منتديات بنات المتوسط

نلتقــي لنرتقـــي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه من بين الناس حبيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
rahofh*_-

avatar

المساهمات : 336
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 19
الموقع : *_*

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الجمعة أغسطس 24, 2012 10:42 pm

كمالي بارت حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rahofh.ahlamontada.biz
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:10 am

&&& الجزء التاسع &&&
وشويه ويقوم سامي وكان معاه بيبسي ولمن قام كانوا البنات مارين من عندهم وصدم سامي بنوف وانكب البيبسي عليها
نوف: لاااااااااااااااااااااااااااااا
سامي: اسف والله ماشفتك
نوف: ياربي ماتشوف انت أعمى وجعععععع انشاء الله ويقول اسف عاد
سامي: والله ماأقصد >>>> في قلبه : ايش حظي في يومين تحصل هاالأشياء
نوف: عليه يعني تقصد ولا ماتقصد ايش بستفيد من أسفك وسختني وخلاص
بعدين طالعت نوف في وجه سامي وانصدمت
نوف في قلبها: ياربي انا ايش سويت والله ماعرفته المفروض مااقوله كذا
سامي بعصبية: اسف وتأسفت لكي ايش تبي اسويلك
نوف خافت منه: لا عادي حصل خير انا عارفة انك ماتقصد وأسفة لو غلطت عليك
سامي: لا عادي
وراحوا البنات وهم يضحكون على نوف
وكمان اصحاب سامي يضحكوا على سامي وشكله اللي كان مررة مرتبك وبنفس الوقت معصب
وليد: ههههههههههههه سامي ايش فيك
محمد: تلاقيه يفكر في القمر
سامي: أي قمر واي خرابيط والله انك فايق
وليد: حبيبي ريلاكس تحصل في اكبر العائلات
سامي: والله انكم فاضيين يلا باااااااااي
وليد: تعال ايش فيك زعلت
محمد: ولا بتلحق القمر
فهد: سيبوه في حاله
سامي طنشهم وراح عنهم وهو طالع شاف نوف واللي معاها طالعين السيارة

نوف: ياويلي ايش قصتي مع هذا الرجال بس اصدم فيه
سمر: صراحة جنان
سارة: هيييه انتي ايش هو الجنان
سمر: الموقف روعة
نوف: والله انكم فايقة عبايتي كلها بيبسي وتقول جنان
سارة: ماعليكي منها عقلها ناقص
سمر: ياهبلة انتي وهي في أحد يصحلها تتصدم في واحد حلو ومرتين بعد والله لو انا كان تلاقيني طايرة في الجو
سارة: حشى عصفور مو بإنسان
نور: هههههههههههه ولا اختنا اول شيء سبسبته بعدين قاعدة تتأسف له والله لو انه ممتاز كان علقته مع رأسه
سمر: هههههههههه حلوووووووووة يدك
ومدت نور يدها وضربتها بيد سمر
نوف: هههههههه بايخة بعدين مايخصك انتي وهي هذا كلام كبار
نور: عشتوا يالكبار انتوا
سمر: الا قولي عجايز
سارة: عجايز بعينك ماتستحين
نوف: بس تتوقعون هو عرفني
سارة: ماأعتقد عرفكي
نور: والله الرجال محد يدري ايش اللي براسهم
نوف: يويويو لو عرفني من جد فشلة
سمر: لا فشلة ولا شيء هو يقربلك يعني ولا يعرفك
نوف: ايوه صح بس عسى مايظن اني بالعنية مريت من عنده
سمر: لاا عادي احنا مرينا لانه قصدنا بنطلع من السوق مو نتجول
نور: نوف ايش تسوي لو اللي صارلكي كان مع يوسف
نوف: لو هو بأخذ منه البيبسي وأكبه على راسه
سمر: وي كل هذا كره
نور: الله يعينك يايوسف بتتبلي بلوة ماكانت على البال ولا الخاطر
نوف: ايش البلوة
نور: انتي في غيرك
نوف تضرب أختها مع راسها: انا بلوة ياحمارة والله له الشرف يتزوج وحدة مثلي
سارة: ايوه والله
نوف: على سيرته ترى الاسبوع الجاي بيجي يشوفني
سارة: والله خلاص وافقتي
نوف: هو ابويه اعطاني فرصة اوافق ولا لا خلاص ياحبيبتي انكتب عليا العذاب
سارة: لاتقولي كذا الله بيساعدك انشاء الله
سمر : شكلهم ابوكي وعمك متفقين يزوجون عيالهم لبعض
نور: انا بالنسبة لي مايهمني
سمر: ليه ماعنده غير يوسف ولد
نوف: لا في ماجد ومازن
سارة: طيب هم كبار
نور: ماجد كبير عمره 23 أما مازن صغير
سارة: أجل أكيد بيكون ماجد لكي ياحلوة
نور: مايهمني لانه ماجد حبوب وحليوة
سمر: قولي كذا شكلها أختنا طايحة لشوشتها في الحب
نور: وايش فيها ولد عمي وانا اولى به
نوف: هييييه فين احنا دشين سوق وتقلد نور ولد عمي وانا أولى به
سارة: ايش فيها طيب لو كان كويس مافيها شيء
نوف: اانا ماطيقهم كلكم
سمر: الله يصبرك يانوف هههههههههههههههههههههه
نور: قولي الله يصبر يوسف عليها
نوف: هييييه انتي ايش فيكي عليه وجع ولا كأني اختها
نور: طيب انتي ليه تحكمي على الرجال يمكن يكون طيب
نوف: انتي لاتدخلي أنا اعرف يوسف كويس
سارة: الله يعينك حبيبتي
نوف: اميييييييييين يارب ويفكني منه
وتموا البنات سوالف وضحك الين وصلوا البنات سارة وسمر بيتهم وبعدين راحوا بيتهم
..........................................
سامي قاعد يفكر باللي صار مو مصدق في يومين يصير له كذا ( بس توقع سارة في محله لانو سامي ماعرف نوف)
خلود: سام سااااااااااامي
سامي: هاا
خلود: أعترف بسرعة مين اللي تفكر فيها
سامي: وغذغ مابقول ايش بتسوي وريني يلا
خلود: هههههههه مابسوي شيء
سامي: تصدقي خلود اليوم صار لي شيء
خلود جلست عند سامي: ها ايش صار
سامي: ياحبكم يالحريم للهرج عناد ماني قايل قومي فارقي
خلود: سام حبيبي قول يلا
وحكى سامي خلود عن كل اللي صار له
خلود: يامسكين
سامي: اقول فارقي دحين هذا اللي عندك مسكين
خلود: انتي ليش مكبر السالفة انت ماتعرفها ولاشيء
سامي: بس مره كنت مرتبك لمن انكب عليها البيبسي وانحرجت قدام اصحابي
خلود: سامي والله عادي تصير كثير
سامي: على قولتك الا فين عهود
خلود: تكلم صحبتها كله حش في صحباتهم
سامي: وانتي اخس منها
خلود: سام حبيبي ايش فيك عليه إحمد ربك خلود بكبرها قاعدة معاك
سامي: ههههههههههههههههه مو نصها
خلود:أقول فارق الشرهة عليه خليني اروح عند أمي
سامي: احسن فكيني منك دبببببببببببة
خلود: انت الدب غوريلالالالا
سامي: اختاري واحد فيهم يادب ياغريلا
خلود: الأثنين لا يقين عليك ههههههههههههههههههههههههه
وراحت خلود عن سامي ورجع سامي يفكر باللي صار له
.................................................. ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:11 am

في الجامعة
سارة: تصدقي نوف خلاص طفشت من الدراسة
نوف: خلاص مابقي شيء المستوى هذا والجاي ونخلص
سارة: انشاء الله بس من لنا شهر بدينا دراسة بس احسها ثقيلة
نوف: لا بالعكس الايام تمر بسرعة
سارة:يمكن
نوف حست بسارة
نوف: سارة تصدقي عجبتيني أمس لمن رديتي على بدر بدون نفس
سارة: انا ماكنت برد بس لمن دقتني سمر ارتبكت ورديت بس غريبة عليه خلاص تذكرني
نوف: سارة مدري ليه عندي احساس انه بدر متذكرك بس هو سوي نفسه ناسيكي
سارة: ايش عرفك
نوف: مدري بس يوم شافك لمن خرجتي من غرفتي جاني وقالي من هذه بس حسيت انه يستعبط وانه عارفكي حتى لمن قولتله هذي سارة بنت جيراننا قال حلوة من صغرها وحتى دحين حلوة
انبسطت سارة من مدح بدر
نوف: عاد مسوي نفسه ناسي والله انه كذاب انا نوف وماتمر عليه هاالاشياء
سارة: طيب ليه هو يسوي كذا
نوف: هذا اللي نفسي اعرفه وانشاء الله بعرفه طيب يابدر مااكون نوف اذا ماعرفت ايش عندك
وجاتهم صحبتهم ريم
ريم: اعترفي انت وهي تحشون في مين
نوف: ههههه فيكي طبعا نقول ريم هبلة ودببة ونكدية ودمها ثقيل
ريم: ههههههههههه بايخة الحمدلله اعرف قدر نفسي
سارة: رورو حبيبتي والله تمزح
نوف: بقعة تدليعيها كمان
ريم حضنت سارة: حبيبتي سوسو أمممممممممممممواه
ريم: باركولي انخطبت
سارة: والله مبروك
ريم: الله يبارك فيكي عقبالكم
سارة: في وجودك حبيبتي
نوف: الله يعينه شكله امه داعية عليه
ريم بدلع: الا قولي امه داعيه له
سارة: نوف ايش فيكي انتي
ريم: سارة علميها الأدب صحبة على الفاضي
نوف: انا ياحبيبتي متأدبة وخلاص لا تزعلي مبروك منك المال ومنه العيال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: والله انكم ماتستحون قاعدين تتريقون خليني أقوم أحسن لي
نوف: هييييه انتي زعلتي ترى أمزح خلاص مبروك يتربى في عزك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم شدت شعر نوف : نوفو أحسنلك اسكتي لاخلي شعرك كشة
نوف: أي أي أي سيبي شعري والله أمزح مبروك والله يسعدك
ريم تركت شعر نوف: ايوه كذا تسنعي
سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انكم نكت
و طلت بساعتها : نوف اتأخرنا بقي 3 دقايق على المحاضرة قومي بسرعة
نوف: يو القاعة بعيدة اكيد بتطردنا الدكتورة
ريم: ههههههه خليكي من تريقتكي فيه
سارة: يلا نوف باااااااي ريم
نوف: بااااااااااااي ريم ولاتزعلي
ريم: لاعادي ماأزعل من حبايبي ويلا باااااااااااااي
وقاموا نوف وسارة وراحوا المحاضرة وهم يجروا حتى يلحقوا عليها
.................................................. .

مر الاسبوع وماصار على سالفة سارة وبدر شيء
بس اليوم الخميس شوفة نوف
أم بندر: نوف ايش فيكي قومي اتجهزي مابقي شيء ويوسف يجي
نوف: اوف والله امي ماني طايقته كيف أجلس معاه حرام عليكم
أم بندر: اسكتي لايسمعك أبوكي والله لايطين عيشتك
نوف: كل من ابويه ماراح أسامحه طول عمري
أم بندر: خلاص اتعوذي من الشيطان وقومي البسي
وراحت ام بندر وصارت نوف تبكي وبعد مارتاحت شوية قامت غسلت وجهها ولبست لبس عادي وماحطت في وجهها ولاشيء
نوف: يمكن لمن يشوفني كذا يبطل

بدر: نوف ايش فيكي
نوف: خلاص بتزوج يوسف
بدر: من قال
نوف:بدر ماني ناقصتك يوسف بيجي دحين وحضرتك تقولي من قال
بدر: انا عارف انه يوسف بيجي بس انشاء الله ماراح يتزوجك
نوف: خلاص ماينفع شيء دحين
بدر: نوف سيبي كل شيء عليه وبتشوفي
راحت نوف وحضنت بدر: الله لايحرمني منك
بدر: اميييييييين
................................
جاء يوسف لوحده ودخل أبو بندر يستعجل نوف عشان تدخل عند يوسف
أبو بندر: نوف يانوف
نوف جات عند أبوها
نوف: نعم
أبوبندر طالع بنوف : ايش فيكي كذا مبوزة اضحكي
ابتسمت نوف لابوها: هااا يعجبك كذا
أبو بندر: بلا هرج زايد ويلا ادخلي وياويلك لو قلتي شيء مو زين
نوف: حاضر
ودخلت نوف مع أبوها ويوسف على طول قام لمن شاف نوف
أبوبندر دق نوف عشان تسلم على يوسف
نوف وبدون نفس وشوية وتبكي: السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام
ابو بندر: اسيبكم لوحدكم عن اذنك يوسف
يوسف: تفضل عمي
نوف: بس وسكتت لمن شافت ابوها فتح لها عينه
وجلست نوف وجاء يوسف جلس قريب منها
نوف في قلبها: وجعع انشاء الله أكرهك اكرهك
يوسف: كيف حالك نوف
نوف: بخيييير
يوسف: ماشاء الله عليكي كبرتي اذكرك وانتي صغيرة
نوف انقرت منه: أجل تبغاني افضل صغيرة أكيد بكبر
يوسف انحرج من كلام نوف: لامو قصدي بس انتي ايش فيكي معصبة
نوف: ماني معصبة ولا شيء
يوسف في قلبه: مني طايقتني طيب يانوف صادقة مي لمن قالت عنك مغرورة بس فوق كذا ماشاء الله عليها حلوة
يوسف: اقول نوف متى تبغين موعد الزواج
نوففي قلبها: لو بيدي ماوافقت على الزواج منك
نوف: يعني لو بقولك بتوافق
يوسف: طبعا
نوف: الله يخليك يوسف خليه بعد مااتخرج
يوسف: كم باقيلك على التخرج
نوف: سنة
يوسف: أوكي يعني على الإجازة الجاية
نوف: أيوه
يوسف: خلاص تامرين الله يصبرني
نوف ابتسمت: شكرا
وهنا دخل أبوبندر وبدر واشر بدر لنوف عشان تقوم
نوف: مع السلامة
يوسف: مع السلامة
وخرجت نوف وهي دمعتها شوي وتفر من عينها
أبوبندر: ها يوسف متى تبغي الزواج
يوسف: اتفقت مع نوف انه يكون بعد ماتتخرج
أبو بندر: خلاص تم
بدر في قلبه: يلا عندي وقت انشاء الله أقدرأغير رأي أبويه
وجلس يوسف عندهم ساعة بعدين راح

نوف دقت على سارة وحكتها اللي صار
سارة: ماشاء الله عليكي قوية
نوف: والله مدري كيف جاتني الجرأة يلا محد يدري في السنة هذي ايش بيصير
سارة: على قولنك
نوف: بس الحمد لله بدر قاال بيساعدني
سارة ارتبكت : انشاء الله
سارة : طيب نوف أكلمك شوية امي تناديني
نوف: اوكي بااااااااااااااي
سارة: باااااااااااااااي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:12 am

كانت عيلة أبو سامي متجمعين
خلود: اليوم كلمت نوف
ام سامي: مين نوف
خلود: صحبتي
سامي: طيب ايش فيها فرحانة بصحبتكي يعني
عهود: ماقيد سمعت بيها جديدة هذه
خلود: ياجماعة الخير نوف هذه اللي صدم فيها سامي في السوق
سامي: احلفي
خلود: والله العظيم كلمتها واتعرفت عليها
ام سامي: كيف عرفتي رقمها
وحكت خلود أمها كيف حصلت على رقم نوف وبعدين قالتلهم تفاصيل المكالمة
ام سامي: مبين عليها حليلة
خلود: مررة طيبة من جد ارتحتلها
عهود: عند اخوات
خلود: عندها اخت وحدة
عهود: كبيرة ولا صغيرة
خلود: يمكن قدك
عهود: الله خلينا نزورهم ونتعرف عليهم
خلود: أي والله من جد شكلهم طيبين
أم سامي: هي معاكي في الكلية
خلود: لا هي تدرس في الجامعة بس زي أخر سنة
عهود: لو معاكي كان اتعرفتي عليها اكثر
خلود: صح والله ياليتها كانت معايا
سامي كان مسرح يفكر بنوف وكيف انها شغلت تفكيره
أم سامي: سامي حبيبي ايش فيك
سامي: ها ولا شيء وهنا دق جوال سامي
سامي: هلا فهد وراح سامي عنهم
خلود من يوم سمعت اسم فهد سرحت وقاعدة تفكر فيه
(خلود مثل سارة تحب فهد صاحب اخوها سامي بس محد يعرف انها تحب فهد وهي لها سبع سنوات وهي تحبه لكنها طول هذي السنوات ماقدرت تبين لأحد )
أم سامي: خلود وين رحتي
خلود: ها لا معاكم
أم سامي: صح نسيت اقولكم بتزورنا أم محمد صاحب سامي
خلود في قلبها ياليت تزورنا أم فهد
عهود: وبتجيب بناتها معاها
ام سامي: اكيد بيجون معاها
...........................................
في بيت ابو يوسف
مي: يوسف ايش رايك بنوف
يوسف: الصراحة هي حلوة
مي: مو مرة حلوة كمان هي مرة مغرورة
ام يوسف: مي ايش هذا الكلام ايش فيكي على نوف
مي: مااحبها شايفة نفسها
يوسف: غيرة ياربي
مي: ايه أغار من نوف من زينها عاد
يوسف: نوف هذي بتصير زوجتي لاتتكلمي كذا عليها
مي: يوسف بسألك انت تحب نوف
يوسف: عادي ماأحبها ولا اكرها
مي: طيب ليه بتتزوجها
أم يوسف: وانتي ايش عليك انتي اللي بتتزوجيها
مي: لا بس بتعيش معانا وان مااطيق اشوفها كل يوم
يوسف: سيبيكي من هذا الكلام ودق جوال يوسف وعلى طول قام وراح عنهم
يوسف: هلا حبيبتي
عبير: كيفك يوسف
يوسف: بخير مادامي اسمع هالصوت
عبير بدلع: تسلم حبيبي ها بتجي اليوم
يوسف: اكيد والشلة بيجوا
عبير: الكل بيكون موجود لاتتاخر
يوسف: أوكي بس جهزوا القعدة
عبير: كل شيء مجهز
يوسف: اوكي بااااااااااااي عبير
عبير: باااااااااااااي حبي
مي لحقت يوسف بتشوف يكلم مين وسمعت كل المكالمة
مي: مين عبير هذي؟؟ وقعدة ايه اللي تجهزها ليكون يوسف متجوز واحنا ماندري ؟؟؟ يايت يكون متجوز عشان تنقهر نوفو بس هو يقول شلة يالله بموت واعرف بعدين انتبهت مي انو يوسف خلص المكالمة وعلى طول بعدت راحت لغرفتها وهي متشمتة بنوف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:13 am

&&& الجزء العاشر &&&
بعد مرور شهر
في الجامعة كانوا نوف وسارة وصحباتهم قاعدين في الكافتيريا يفطرون
نوف: متى تعدي هذه السنة ونرتاح
مها: اجل ايش تقولي عني باقيلي سنة ونص
نوف: والله حبيبتي محد قلك ماتذاكري وتحملي مواد
مها: اقول عاد من شطارتك انتي ( نوف ياحليلها ماخلت أحد ماتجاكرت معاه ومها اكثر وحدة من صحباتهم تتجاكر معاها بس فوق كذا نوف مرة طيوبه)
ندى: أنا اللي أقول انتي وهي اسكتوا او غيروا السالفة
وجاتهم ريم
ريم: هي اشفيكم اصواتكم عالية
سارة: يعني ماتعرفي نوف ومها
مها: والله هي اللي بدت
نوف: خلاص ست مها اسفين
ريم: خلاص اسمعوني شوية
نوف: كلنا أذان صاغية هههههههههههههههههههههههه
ريم: يسلمووووووووووووو انا عازمتكم على ملكتي يوم الخميس الجاي
البنات كلهم باركوا لريم
ريم: الله يبارك فيكم عقبالكم
البنات بصوت واحد: اميييييييييييييييييين ههههههههههههههههههههههه
نوف: حشى مستزوجات
مها: عشانك مخطوبة يعني تشوفي نفسك علينا
نوف في قلبها من حلات خطبتي عاد
نوف: خلاص يارب تزوج مها وتفكنا من لسانها
سارة: ياربي انت وهي خلاص ارحمونا
ريم: خلاص لاتنسون والله اللي ماتجي بتشوف ايش بسوي لها
مريم: يعني ايش بتسوي
ريم: مابسوي لها شيء هههههههههههههههههههههههه
سارة: افا أول الحاضرين احنا
ريم: تسلمون حبايبي
مها: وكيف حال حبيب القلب
ريم استحت: بخير
نوف: بسم الله ايش فيها هذي
ندى: محد قدها أخذت اللي تبغاه
نوف: والله ياحظك
ريم: وجعع قولوا ماشاء الله
سارة: ماشاء الله.... الله يوفقكم ويسعدكم
نوف: امييييين ويجمع بين جميع القلوب المتحابة وتغمز لسارة
البنات كلهم: امييييييييييييييييييين
سارة في قلبها: امييييين انشاء الله ربي يجمعني ببدر
وكانت سارة مسرحة وبعدين انتبهت لقيت كل البنات يطالعوا فيها
سارة: بسم الله ايش فيكم
مها: معجبين هههههههههههه
نوف: اللي مأخذ عقلك
سارة: مافيه شيء ومحد مأخذ عقلي غير الإختبارات
نوف: عليه بس حبيبتي المره هذي بفوتها لانه في ملاقيف هنا
مها: ايش قصدك
نوف: شفتوا كيف انها ملقوفة انا ماقلت مها
مها: بس نظراتك كانت عليه
نوف: ياربي انا أطالع في الكل مو انتي بس
ريم: هي انتي وهي خلاص مااوصيكم مو تتهاوشون في الملكة ياويلكم مني لو صار شيء
سارة: والله محد يضمنهم يبغاالنا نحط كل وحدة منهم في جهة
نوف ومها في وقت واحد: ياسلام
بعدين كل البنات ضحكوا ههههههههههههههههههههههههههه
مريم: اول مرة يتفقوا في شيء
سارة: وابشرك اخر مرة هههههههههههههههههههههههه
ندى: أقول انتي وهي ماعندكم محاضرات
سارة: وي المحاضرة رحنا ان ونوف حطينا شنطنا وطلعنا بسرعة نوف قومي
نوف: ايش رأيك مانروح مرت 5 دقايق والله بتطردنا الدكتورة
سارة: لا قومي بنعتذر منها على الأقل نأخذ شنطنا
مريم: يلا قوموا انا معاكم كمان
نوف: يلا قوموا الموت مع الجماعة ارحم
وراحوا نوف وسارة ومريم المحاضرة ولقوا الباب مقفل وفي 4 بنات واقفين عند الباب
سارة: ييي الباب مقفل ايش دحين اللي بيفكنا من لسانها
نوف: ماعليكي لا تكوني خوافة
ودقت نوف الباب وفتحته
الدكتورة: خير في ايه
نوف: نبغى ندخل
الدكتوره: وليه متأخرين
نوف: والله يادكتورة دخلنا القاعة ولمن مالقيناكي جيتي رحنا نجيب موية ونجي وشوفي شنطنا هنا
الدكتورة عصبت ووجهها صار أحمر: ايه بتؤلي ايه هي سيما يعني تحطي شنطتك وتحقزي المكان وتطلعي امشي اطلعي برة انتي وهي بسرعة ماعنديش وقت
وكان في وحدة حامل
الحامل : يادكتورة
الدكتورة قاطعتها: انتي بالزات اسكتي كل مرة بيتجيبي عزر بس انتي النهارده بتدلعي
البنت عصبت: انا ادلع والله انتي اللي ماتخافي الله
الدكتوره: وبترفعي صوتك اطلعي برة انتي وهي بسرعة بره
وطلعوا البنات بره وهم يضحكوا على الدكتورة وجهها اللي صاير أحمر وشوية وينفجر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واستاذنت نوف من الدكتورة عشان تجيب شنطتها وشنطة سارة
الدكتورة: بسرعة اطلعي برة الله
نوف: طيب طيب.... وبصوت واطي من زين محاضرتك عاد
الدكتورة: بتؤلي ايه
نوف: ولاشيء
وطلعت نوف وسكرت الباب بقوة
نوف: شفتي زي ماقلتلك
سارة: يلا بس الحمد لله اننا مو لوحدنا
نوف: يلا من زين محاضرتها والله كأننا في حصة إملاء
وراحوا سارة ونوف ومريم عند البنات وكملوا سوالفهم
.................................................. ....
في بيت نوف
نوف خليني ادق على خلود أشوف أخبارها
نوف: الوووووو
خلود: هلا كيفك ياحلوة
نوف: انا بخير وانتي كيفك
خلود: تمام
نوف: ايشبك كذا كانك كنتي تجري
خلود: لا بس توي داخلة البيت جاية من السوق
نوف: اها طيب اكلمك بعدين يمكن دحين تعبانة
خلود: لا عادي اصلا انا مشتاقتلك
نوف: تسلمي حبيبتي والله انا أكثر نفسي شوفك
خلود: والله حتى انا نوف عندي فكرة
نوف: ايش هي
خلود: بكرة الخميس ملكة بنت خالتي ايش رايك تجي
نوف تذكرت ملكة ريم صحبتها : ياليت بس والله بكرة عندي ملكة
خلود: خسارة يلا مرة ثانية
نوف: على قولتك
وهنا دخل سامي
سامي: خلودة حبيبتي طلبتك
خلود: ايش فيك انت ماتشوفني أكلم
سامي: مين
خلود: الله على اللقافة اكلم نوف
سامي لمن سمع انبسط وعلى طول جلس عند خلود وياشرلها عشان تفتح السبيكر
خلود: لا لا
نوف: ايش هو اللي لا
خلود: لا مافي شيء
وسامي ياشر لخلود ويضربها بيدها ..والله لذبحك
خلود خافت وفتحت السبيكر
نوف: الو الو خلود وينك
خلود: موجودة بس في ناس هنا ثقيلين دم
نوف: قصدك مين
خلود: هالدبة سامي
نوف: حرام عليكي سامي جسمه حلو مو دبة
سامي انبسط من كلام نوف ولاشعوريا قال : تسلمي
نوف لمن سمعت صوت سامي قفلت
خلود: شايف كيف أكيد زعلت
سامي: والله مااقصد بس لاشعوريا طلعت مني
خلود: طيب انت ليه تبغى تسمع صوتها
سامي: بس حر
خلود: اعترف ياحلو ليكون تحبها
سامي قام ومشي عن خلود: مو شغلك
خلود: ياعيني على اللي يحبون خليني ادق على نوف اعتذرلها
خلود: الوووووووو
نوف: الووو
خلود: والله مو قصدي نوف لاتزعلي بس هو والله هددني عشان كذا فتحت السبيكر
نوف انبسطت: لا عادي بس الصراحة انا استحيت
خلود: ياربي على اللي يستحون هههههههههههههههههه
خلود: طيب نوف حبيبتي اسيبك دحين بس لا تقاطعيني اتصلي
نوف: انشاء الله
خلود: مع السلامة
نوف: مع السلامة
..................................................



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:14 am

يوم الخميس
في بيت سامي
أم سامي: يلا يابنات بنتأخرعن الملكة
أبوسامي: روحي جريهم من شعورهم مايمشي معاهم الا كذا
خلود: ابويه ترى سمعتك
أبو سامي: اسمعي احد قلك لا تسمعي
سامي: يعني ايش بتسوي
خلود: ياويلي اكلتوني خلاص ماني قايلة شيء
أبو سامي: يلا نروح سيبوكم من الهرج الزايد
سامي: سلموني على خالتي وقولولها مبروك
ام سامي: ليه مو جاي معانا
هنا دق جوال خلود وراحت بعيد تكلم
سامي: انا اليوم معزوم في زواج صاحبي
أم سامي: خلاص براحتك
ودق جوال سامي
سامي: هلا فهد
فهد: وينك انتظرك ايش فيك اتأخرت
سامي: خلاص بجي اللي يسمعك يقول زواجك اليوم
فهد: ههههههههههههههه يلا تعال بلا فلسفة
سامي: اوكي ياعريس ههههههههههههههههههههه
فهد: طيب اوريك لمن تجي مع السلامة
سامي: مع السلامة
سامي: يلا انا رايح فهد ينتظرني مع السلامة
ابو سامي: انا في السيارة لا تتأخروا
.............................................

نروح لملكة ريم
(يم بنت خالة خلود هي نفسها ريم صحبة سارة ونوف)
كانت الملكة حلوة وكانوا البنات مبسوطين وورقص وفرفشة
خلود: سامية شوفي البنت اللي ترقص هناك
سامية: ايت وحدة
خلود: وتاشر على نوف هذيك اللي لابسه فستان أسود
سامية: ايوه شفتها ايش فيها
خلود: احس كأني اعرفها
سامية: ايوه صح كاني شايفتها قبل كذا
خلود: أروح أسألها
سامية: مدري بكيفك
وراحت خلود عند نوف
خلود: لو سمحتي انت اسمك ايه
نوف: ليه
خلود: لا بس مشبهة عليكي كأني أعرفك
نوف: بس انا مااعرفك
خلود: يالله حتى صوتك مو غريب
نوف: تصدقي حتى صوتك انتي مو غريب عليه
خلود: انا اسمي خلود ال.......
نوف: اااااااااه عرفتك
خلود: والله طيب انتي مين
نوف: انا نوف ال.........
خلود: أهليييين وسلمت خلود على نوف
خلود: شفتي الصدف ليكون ريم صحبتك
نوف: ايوه
خلود: ريم بنت خالتي
نوف: اها
سارة تدق نوف
نوف: نسيت اعرفك هذي صحبتي اللي زي أختي سارة
وتسلم خلود على سارة
سارة: اهلييين كيفك
خلود:بخير كيفك انتي
سارة: الحمد لله
خلود: تعالوا اعرفكم على اخواتي
وراحوا عند سامية
خلود: سامية تدري من هذه
سامية: مين
خلود: هذي نوف اللي في السوق اذكري
سامية: اهااهليييييييين نوف كيفك
نوف: تمام
سارة تهمس لنوف: اخوات سامي
نوف: ايوه
خلود: امي سلمي على نوف وسارة
ام سامي: أهليين وتسلم على نوف وسارة
وجلسوا مع بعض وانبسطوا كثير
وجاء وقت زفة ريم
واتزفت ريم وكان شكلها حلو مرة كانت لابسة فستان وردي مرررة جنان والبنات صفقوا ورقصوا وانبسطوا كثير
.................................................. ......
في بيت ابو سامي
خلود: ايش فيها امي
عهود: قلقانة على سامي تقول اتأخر
خلود: ليه وين سامي
عهود: تقول امي راح زواج صاحبة فهد
خلود انفجعت: ايه فهد
عهود: ايوه امي تقول
خلود: يلا انا رايحة انام
عهود: بسم الله هذي ايش فيها
وبسرعة خلود راحت لغرفتها ودموعها تصب من عينها وصارت تبكي تبكي
اااه كله مني انا السبب المفروض أقوله على حبي معقوله فهد تزوج فهد ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وصارت تبكي وتبكي ااااااااااه ياخسارة حبي
.........................................
بدر: نوف وين كنتي
نوف: في ملكت صحبتي رحت انا وسارة
بدر: سارة
نوف: ايوه سارة
بدر: كيفها
نوف : طيبة
بدر: غريبة من زمان ماتزورنا اقصد ماتزورك
نوف في قلبها: بعد اللي سزيته
نوف: والله مدري عنها بس انت ليش تسال
بدر: ها لابس كذا س}ال حرام يعني
نوف: لا مو حرام يلا انا رايحة انام تصبح على خير
بدر: فارقي
نوف: اهههههههههه دب وراحت عنه
بدر: وجع محد ياخذ منها شيء
خليني اروح انام احسن لي
...........................................
في اليوم الثاني
أم سامي: وين خلود اليوم ماشفتها
عهود: مدري عنها معصبة
سامي: ليه ايش فيها
عهود: والله مدري لمن قلت لها ايش فيكي طردتني
سامي: خليني اروح اشوف ايش فيها
راح سامي لخلود
سامي: خلود خلود افتحي الباب
خلود: سيبوني لوحدي
سامي: خلود سام حبيبك
قامت خلود فتحت الباب
سامي: ايش فيكي حبيبتي
خلود: سامي مافي شيء
سامي: طيب ليه زعلانة
خلود: ............
سامي: تعبانة اوديكي المستشفى
خلود: لا مافيه شيء سيبوني لحالي
سامي: طيب براحتك بس اذا تبغي شيء قولي ليه
وطلع سامي من عند خلود
خلود: ااااااه ياسامي لو تدري انو صاحبك فهد هو السبب باللي فيه
ورجعت خلود تبكي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:16 am

يوم الخميس
في بيت سامي
أم سامي: يلا يابنات بنتأخرعن الملكة
أبوسامي: روحي جريهم من شعورهم مايمشي معاهم الا كذا
خلود: ابويه ترى سمعتك
أبو سامي: اسمعي احد قلك لا تسمعي
سامي: يعني ايش بتسوي
خلود: ياويلي اكلتوني خلاص ماني قايلة شيء
أبو سامي: يلا نروح سيبوكم من الهرج الزايد
سامي: سلموني على خالتي وقولولها مبروك
ام سامي: ليه مو جاي معانا
هنا دق جوال خلود وراحت بعيد تكلم
سامي: انا اليوم معزوم في زواج صاحبي
أم سامي: خلاص براحتك
ودق جوال سامي
سامي: هلا فهد
فهد: وينك انتظرك ايش فيك اتأخرت
سامي: خلاص بجي اللي يسمعك يقول زواجك اليوم
فهد: ههههههههههههههه يلا تعال بلا فلسفة
سامي: اوكي ياعريس ههههههههههههههههههههه
فهد: طيب اوريك لمن تجي مع السلامة
سامي: مع السلامة
سامي: يلا انا رايح فهد ينتظرني مع السلامة
ابو سامي: انا في السيارة لا تتأخروا
.............................................

نروح لملكة ريم
(يم بنت خالة خلود هي نفسها ريم صحبة سارة ونوف)
كانت الملكة حلوة وكانوا البنات مبسوطين وورقص وفرفشة
خلود: سامية شوفي البنت اللي ترقص هناك
سامية: ايت وحدة
خلود: وتاشر على نوف هذيك اللي لابسه فستان أسود
سامية: ايوه شفتها ايش فيها
خلود: احس كأني اعرفها
سامية: ايوه صح كاني شايفتها قبل كذا
خلود: أروح أسألها
سامية: مدري بكيفك
وراحت خلود عند نوف
خلود: لو سمحتي انت اسمك ايه
نوف: ليه
خلود: لا بس مشبهة عليكي كأني أعرفك
نوف: بس انا مااعرفك
خلود: يالله حتى صوتك مو غريب
نوف: تصدقي حتى صوتك انتي مو غريب عليه
خلود: انا اسمي خلود ال.......
نوف: اااااااااه عرفتك
خلود: والله طيب انتي مين
نوف: انا نوف ال.........
خلود: أهليييين وسلمت خلود على نوف
خلود: شفتي الصدف ليكون ريم صحبتك
نوف: ايوه
خلود: ريم بنت خالتي
نوف: اها
سارة تدق نوف
نوف: نسيت اعرفك هذي صحبتي اللي زي أختي سارة
وتسلم خلود على سارة
سارة: اهلييين كيفك
خلود:بخير كيفك انتي
سارة: الحمد لله
خلود: تعالوا اعرفكم على اخواتي
وراحوا عند سامية
خلود: سامية تدري من هذه
سامية: مين
خلود: هذي نوف اللي في السوق اذكري
سامية: اهااهليييييييين نوف كيفك
نوف: تمام
سارة تهمس لنوف: اخوات سامي
نوف: ايوه
خلود: امي سلمي على نوف وسارة
ام سامي: أهليين وتسلم على نوف وسارة
وجلسوا مع بعض وانبسطوا كثير
وجاء وقت زفة ريم
واتزفت ريم وكان شكلها حلو مرة كانت لابسة فستان وردي مرررة جنان والبنات صفقوا ورقصوا وانبسطوا كثير
.................................................. ......
في بيت ابو سامي
خلود: ايش فيها امي
عهود: قلقانة على سامي تقول اتأخر
خلود: ليه وين سامي
عهود: تقول امي راح زواج صاحبة فهد
خلود انفجعت: ايه فهد
عهود: ايوه امي تقول
خلود: يلا انا رايحة انام
عهود: بسم الله هذي ايش فيها
وبسرعة خلود راحت لغرفتها ودموعها تصب من عينها وصارت تبكي تبكي
اااه كله مني انا السبب المفروض أقوله على حبي معقوله فهد تزوج فهد ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وصارت تبكي وتبكي ااااااااااه ياخسارة حبي
.........................................
بدر: نوف وين كنتي
نوف: في ملكت صحبتي رحت انا وسارة
بدر: سارة
نوف: ايوه سارة
بدر: كيفها
نوف : طيبة
بدر: غريبة من زمان ماتزورنا اقصد ماتزورك
نوف في قلبها: بعد اللي سزيته
نوف: والله مدري عنها بس انت ليش تسال
بدر: ها لابس كذا س}ال حرام يعني
نوف: لا مو حرام يلا انا رايحة انام تصبح على خير
بدر: فارقي
نوف: اهههههههههه دب وراحت عنه
بدر: وجع محد ياخذ منها شيء
خليني اروح انام احسن لي
...........................................
في اليوم الثاني
أم سامي: وين خلود اليوم ماشفتها
عهود: مدري عنها معصبة
سامي: ليه ايش فيها
عهود: والله مدري لمن قلت لها ايش فيكي طردتني
سامي: خليني اروح اشوف ايش فيها
راح سامي لخلود
سامي: خلود خلود افتحي الباب
خلود: سيبوني لوحدي
سامي: خلود سام حبيبك
قامت خلود فتحت الباب
سامي: ايش فيكي حبيبتي
خلود: سامي مافي شيء
سامي: طيب ليه زعلانة
خلود: ............
سامي: تعبانة اوديكي المستشفى
خلود: لا مافيه شيء سيبوني لحالي
سامي: طيب براحتك بس اذا تبغي شيء قولي ليه
وطلع سامي من عند خلود
خلود: ااااااه ياسامي لو تدري انو صاحبك فهد هو السبب باللي فيه
ورجعت خلود تبكي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:18 am

....................................
نوف: بدر حبيبي مشينا والله انا ونور طفشانين
بدر: فاضيلكم انا
نور جات : بدر الله يخليك
بدر: هيييه انتي عارفة على ايش نتكلم على طول خشيتي في الهرجة
نور: سمعتكم هههههههههههههههه
بدر: حبايبي اليوم ماني فاضي خلوها مرة ثانية
نوف: خلاص وعد
بدر: وعد
نور: ايش رايك نروح نقول لنايف
نوف: مالقيتي الا نايف
نور: خلينا نجرب مابنخسر شيء
وراحوا غرفة نايف
طق طق طق طق
نايف: خير غريبة جايين غرفتي
نوف: حبيبي نايف مشتاقين لك وجايين نجلس معاك
نايف: والله قولوا بسرعة ايش عندكم
نور: حبيبي نايف خرجنا والله طفشانين
نوف: الله يسعدك
نايف: طيب بخرجكم بس بشرط
نوف كشرت: وايش هو
نايف: أول شيء بوسي يدي
نور: نايف
نايف: طيب خلاص شرطي تسوي لي كيكية الشوكولاتة
نوف: بس اسوي لك 100 كيكة مو وحدة كم نايف عندي
نايف: كم نايف ولا عشان اخرجكم يلا قوموا
وقاموا نوف ونور وباسوا نايف أمممممممممممممممماه
نايف: خلاص ذبحتوني يلا أنا في السيارة
................................................
في السيارة
دقت سارة على نوف
نوف: هلا والله بسارة
سارة: كيفك
نوف: تمام وانتي
سارة: بخير وينك في السيارة
نوف: ايوه نايف بيمشينا ايش رايك نمر عليكم
سارة: لا خلي نايف ياخذ راحته معاكم
نايف: لا عادي ياسارة أنا زي أخوكم
سارة وسمر ماعليهم من نايف لانه بعض المرات يخرجوا معاه
نوف: يلا سارة تعالوا معانا والله بننبسط
سارة: اخاف امي ماترضى
نوف: روحي قولي لها ودقي عليه بسرعة
سارة: طيب
وراحت سارة وقالت لامها وسمحتلهم انهم يخرجوا
سارة: الو
نوف: ها بشري
سارة: خلاص وافقت
نوف: طيب يلا انزلوا احنا قريب منكم
سارة: مسرع
نوف: ياحبيبتي انا عارفة انه خالتي بتوافق يلا بسرعة
سارة: أوكي
وصلوا نايف واخواته عند سارة
ودخلت سارة وسمر السيارة
سارة وسمر: السلام عليكم
نايف+نوف+نور: وعليكم السلام
نايف: كيفكم
سارة : بخيير
سمر: كيفك نايف
نايف: مين سمورة هلا والله اشوف السيارة منورة
سمراستحت: منورة بأصحابها
نور: الله الله ايش هذا الكلام الحلو وليه ماتقولنا احنا كذا
نايف: خاص هالكلام لبعض ناس
سارة في قلبها ياليتك يابدر تقولي كذا
نوف: يعني منورة بس بسمر وليه سارة ايش فيها
نايف: مافيها شيء حلا حلا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهنا دق جوال نوف
نوف: الوو
بدر: الووووووووووو وينكم
نوف: الناس تسلم اول
بدر: سلام
نوف: وعليكم
بدر: وينكم
نوف: نتمشى
بدر: مع مين
نوف: اوففففف مع نايف ومعانا سارة وسمر
بدر: اهاااا طيب وين بتروحون
نوف: ليه
بدر: عشان بجيكم
نوف: مو تقول مشغول
بدر: مو شغلك
نوف: اهااااا
بدر: وين بتروحون
نوف: لحظة وسالت نايف
نايف: بكيفكم وين بتروحون
نور: ودينا الملاهي
نايف: اوكي
نوف: بدر بروح الملاهي
بدر: اوكي
واتفق بدر مع نوف انه يجيهم في الملاهي
بدر في قلبه: فرصة سارة هناك على الاقل اشوفها ولو من بعيد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:19 am

&&& الجزء الحادي عشر &&&

في الغرفة كانت خلود جالسة وتفكر في فهد
خلود: انا السبب المفروض اسمع كلام لينا واقوله اني احبه
(خلود من فترة قالت لصحبتها لينا على حبها لفهد وصحبتها ماصدقت وجلست تبكي على حالها وخصوصا لمن ورتها رسائل كانت خلود كاتبتها
فحزنت لينا على خلود واقترحت عليها انها تكلمه وتصارحه في حبها)
لينا: خلود دام انك تعرفي رقمه ليه ماتدقي عليه وتصارحيه بحبك
خلود: ايش تقولي مجنونة انتي مستحيل اسوي كذا وافرضي راح وقال لسامي والله لغير يطين عيشتي
لينا: خذي منه في البداية وعد انه مايقول لاحد
خلود: لا انا كمان خايفة منه يردني واروح انصدم
لينا: ياحبيبتي لو ماتصارحيه دحين لمن بيتزوج حتنصدمي اكثر
خلود: والله يالينا خلاص انا تعبت ومن جد انا شايلة هم يوم اسمع انه تزوج
ورجعت خلود تبكي اااااااه ياليتني صارحته ياليتني بس دحين ايش اللي بينفعني فهد تزوج خلاص ااااااااااااااااه ياربي
............................................

بدر كان في سيارته ويفكر في سارة
بدر: ااااااه ياسارة والله طفشت من تطنيشك ليه لين متى معقولة ماتحبني بس مدري ليه حاس انها تحبني طيب ليه انا مأقول لنوف يمكن تساعدني
لا نوف متسلطة وبتجلس تتريق عليه طيب ايش اسوي والله تعبت بعدين انا كبرت لين متى بجلس عزوبي معاهم حق امي وابويه لمن يلوموني اللي مثلي عندهم أولاد .........................
.................................................. .....

نوف: سارة خلينا نلعب المقص
سارة: لا حبيبتي انا صح جيت معاكم بس تعرفين انا مالعب أي لعبة
نوف: ياخوافة
سمر: يلا نوف نروح احنا خليها هنا هذه الخوافة
سارة: دخيلك انتي
نور: يلا يلا بسرعة قبل ماتحرك
وراحوا نوف وسمر ونور يلعبوا وتركوا سارة لوحدها
وخلوا شنطهم عند سارة وبعد ماراحوا دق جوال نوف وطلعته سارة وشافت بدر يتصل بك
سارة: ياربي ايش اسوي دحين
وقفل وشوي دق مرة ثاني ومرة ثالثة كمان
سارة: اوفففف خلاص ارد احسن
سارة: الووووووووووو
بدر: وجعععع ليه ماتردي من بدري
سارة: .......................
بدر: الووووووووو نوف ردي
سارة: أنا سارة مو نوف
بدر: مين سارة هلا والله اسف حسبتك نوف
سارة:لا عادي
بدر: وين نوف
سارة: راحوا يلعبوا كلهم
بدر: وليه انتي مارحتي معاهم ولا تخافي هههههههههههه
سارة: ها لا مااخاف بس لازم وحدة فينا تبقى عشان شنطتنا
بدر: اهااااا طيب سارة اذا مافي كلافة ممكن تجيني عند الباب
سارة انفجعت: ليه
بدر ضحك: هههههههه لا بس هما ماحيدخلوني لوحدي تعالي عشان تدخليني معاكي
سارة: طيب
وقفل بدر
سارة: ياربي ايش هذا والله استحي منه
وبعد تردد راحت سارة عند الباب
ودخلوا بدر وسارة مع بعض
بدر: اسف تعبتك
سارة: لا عادي
وراحوا عند البنات لقوهم لسه يلعبوا
سارة: شكلهم عادوا اللعبة
بدر: ايش رايك نروح انا وانتي نلعب
سارة ارتبكت: هاا
بدر: ههههههههه ايش فيكي تخافي
سارة: لا ماخاف
بدر: طيب يلا
سارة: طيب
وراحوا سارة وبدر ولعبوا
بدر: ايش رأيك نلعب قطار الموت
سارة في قلبها: مجنون هذا قطار الموت ياويلي والله انا اخاف بس مستحيل ابين له اني اخاف
بدر: سارة يلا
سارة: يلا
ولعبوا بدر وسارة وطول اللعبة سارة تصارخ وبدون ماتحس حضنت بدر
سارة: بدر انا خايفة احس اني بطيح
بدر: ليه انتي تخافي
سارة: ها لا لا ماخاف
بدر: طيب تمسكي فيه كويس لا تطيحي هههههههههههههههههههه
سارة: ياربي لا تخوفني
بدر في قلبه: الله يستر شكلها خوافة اخاف يصير فيها شيء الله يستر
وبعد ماخلصت اللعبة نزلوا بدر وسارة وكان سارة دايخة
بدر: سارة ايش فيكي
سارة: احس اني برجع
بدر: ايش بسرعة تعالي
وجاب لها كيس ورجعت في سارة( يعني شيء يقضي الحاجة) وبعدين جابلها موية ومناديل
سارة: بدر انا اسفة
بدر: انا اللي اسف المفروض مااجبرك
سارة: ماجبرتني ولا شيء انا اللي براحتي لعبت
بدر وهو يغمز: عليه سارة طلعتي خوافة اعترفي
سارة استحت: صراحة بدر انا اخاف وحاولوا فيه البنات بس مارضيت بس معاك ماحبيت ابين اني اخاف
بدرانبسط: ليه
سارة في قلبها: انت الوحيد اللي مااقدرك ارفض لك طلب لاني احبك
بدر: سااااارة
سارة: هاا
بدر: ماجاوبتي على سؤالي
سارة: لا زي ماقلت لك استحيت منك
وجوا البنات
نوف: بدر متى جيت
بدر: من زمان ولعبنا انا وسارة ويغمز لسارة
نوف: ايش ماشاء الله وليه لمن أقولك تعالي معانا ماتجين ايش معنى بدر
بدر: مو شغلك
نوف: تعالي سارة بقولك شيء
وأخذت نوف سارة بعيد شوي
نوف: بسرعة قولي ايش اللي صار
وحكت سارة نوف اللي صار لها
نوف: والله انك هبلة كان قولتي له أي عذر
سارة: والله مدري بس وقتها ماجاء شيء في بالي
نوف: وانتي دحين كيفك
سارة: لا الحمد لله لمن رجعت ارتحت
نوف: الحمد لله يلا نروح عندهم
ولعبوا البنات مع بدر ونايف اللي كان مع صاحبه اللي لقيه في الملاهي بعدين رجعلهم ولمن شاف بدر عندهم استأذن منهم وراح وترك البنات مع بدر وانبسطوا كثير مع بعض
بدر: ايش تبغوا تتعشوا
نور: بدر مانبغي نتعشى هنا ودينا تشيلز
نوف: ايوه احسن ولا ايش رأيك سارة
سارة استحت: براحتكم
بدر:طيب يلا
وراحوا تشيلز وتعشواهناك
في السيارة
نور: بدر شغل اغنية اه ونص
بدر: نشوف الضيوف ايش يبغوا
سمر: انا مع نور
بدر: وسارة
سارة: أي شيء
شغل بدر اه ونص وقعدوا البنات يصفقوا ويضحكوا وانبسطوا كثير لين لمن وصلوا بيت سارة
سارة: يلا مع السلامة اسفين تعبناكم معانا
بدر: لا عادي عيدوها مرة ثانية
سمر: بااااااااااااااااي
نوف+بدر+نور: بااااااااااااااااااااي
بعدين سارة تذكرت اللي صار لها مع بدر
سارة: شكرا يابدر
بدر: على ايه
سارة: على اللي صار في الملاهي
بدر: اه ماسويت الا الواجب وهنا دق جوال بدر
وبدر بالغلط فتح السبيكر بعدين بسرعة قفله بس سارة والبنات انتبهوا وسمعوا صوت جوليا وسكرت سارة باب السيارة بسرعة ودخلت بيتهم
بدر: الوووو
جوليا: الووووووووو كيفك حبيبي
بدر: اهلييييييين بعدين اكلمك خلاص
جوليا: اوكي
وقفل بدر
نوف في قلبها: الله يعينك ياسارة اكيد بتقلبها بكا دحين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

سارة كانت في غرفتها تبكي على حبها اه يابدرياربي مين هذه اللي كلمها بدر معقولة حبيبته أكيد حلوة أأأأأأأأه وصارت تحط كل همومها وعذابها في دفترها اللي معاها من يوم بدأ حبها لبدروتتذكر يوم وعدها بدر وهي صغيرة انها لمن تكبر بيتزوجها وين وعدك يابدر لي وينه وصارت تكتب
وعدك ترى ماهو معي...
وعدك نسيته.. وانتهى...
وعدك غدى حلم السنين اللي مضت..
ياما كتبت اسمك مع وقتي بوله..
وياما رسمتك صورة الحلم الجميل..
كنت اسأل متى عيوني تلمحك؟؟..
ومتى يديني تلمسك؟
وبسألك..؟
لو زارني طيفك..
أو شفت أنا عيونك..
كيف اللقاء بيكون..
كف الجروح تهون..
كيف الدقايق تبتدي.. وتنتهي..؟
دامك نسيت موعدي
وش لي بقى؟
غير السهر..
غير الدموع..
غير اني أذكر مامضى
غير اني اكتب موعدي
ضمن الحروف التايهة
ياموعدي.. ليتك معي..
او ليتني.. انسى بقايا موجعي
ياموعـــــــــــــدي.....

سارة: هههه هو نسي الوعد وبس هو نساني انا كلي
أههه لازم احاول انسى ماراح يفيدني اللي انا أسويه بدر ماراح يحبني انا اللي من البداية توهمت هذا الحب أنا اللي بنيت لي أحلام وأمال صعب تحقيقها صعب اهههههه لازم أنسى لازم بس اللي صار في الملاهي على ايش يدل اكيد هو ماسوا كذا الا لاني كنت لوحدي معاه لو كان في نوف ماكان كلمني وصارت تتذكر لمن حضنت بدر وهما في اللعبة وتذكرت ريحة عطره وانفاسه برغم خوفها الا انها حست بإحساس حلو وهي قريبة منه بس فوق كذا لازم أحاول اتناساه
.................................................

خلود: سام حبيبي خرجنا والله طفشت وانا في البيت
سامي حاس باخته وخصوصا حالتها في الفترة اللي مضت
سامي: خلاص كم خلود عندي
خلود: تسلم حبيبي الله يخليك لنا
عهود: يعني بس خلود
سامي: افا كلكم عينين في راس
خلود: وجعع هذي تساويني
عهود: والله اني احسن منك
سامي يضحك على أخواته الله يرجكم
أم سامي: ايش فيكم انتوا بس تتناقرون الله يخسكم
سامي: خلاص انتي وهي ترى اعصب ومااخرجكم
أم سامي: ايه لاتخرجهم مايستاهلون
خلود: لا خلاص والله طفشانين
خلود: الا نسيت اسألك امي ايش رايك بنوف
أم سامي: مين نوف
خلود: امي نسيتي البنت اللي وريتك هي في ملكة ريم اللي صدمت بسامي في السوق
أم سامي: اه تذكرتها ماشاء الله عليها جمال وادب
خلود: ماشاء الله عليها
سامي: وايش جابها ملكة ريم
خلود: طلعت ريم صاحبتها شف سبحان الله الصدف
عهود: انا عجبتني صاحبتها مررررررة حلوة ماشاء الله
خلود: قصدك سارة ايه حلوة وطيبة مرة بس شوي خجولة مو زي نوف
أم سامي: هي نوف مخطوبة
خلود: والله مدري ماسألتها
سامي: ليش السؤال ترى اذا عشاني انا ماابغى اتزوج قلت لكم من زمان
ام سامي: يمكن مو قصدي عليك
سامي: اجل مين مافي الا انا وعبد الرحمن عيالك وعبد الرحمن صغير يعني مافي الا انا واذا قصدك عليه اقولك ريحي نفسك ماابي
أم سامي: يمه منك اكلتني لا عندي عريس لها موانت ارتاح
سامي: يعني بتشتغلي خاطبة
البنات: هههههههههههههههههههههه
ام سامي: هين تتريقون عليه طيب اوريكم
خلود: لا مانتريق والله
سامي: امي لاتزعلين امزح خلاص غيروا السالفة
أم سامي: انا اقدر ازعل عليكم
سامي: ايه تسلمين ياحلوة الا اقول اعتذرتي لخالتي عشان ماجيت
أم سامي: ايه اعتذرت لها
خلود لقيتها فرصة: الا فهد صاحبك تزوج مين
سامي: ليه فهد تزوج
خلود: سامي ايش فيك
سامي: مين قالكم انه تزوج
أم سامي: مو انت رحت زواجه يوم ملكة ريم
سامي: اه لا ذاك اليوم كان زواج صاحبي وليد
أم سامي: شكلي سمعت غلط
عهود: ههههههههههه يلا يمكن فال خير له
أم سامي: صادقة يمكن
خلود فرحت كثير: عن اذنكم بروح غرفتي
سامي: متى تبغون تخرجون
عهود: اليوم
سامي: أي ساعة
خلود: بكيفكم اتفقوا وقولوا لي باااااااااااااي
سامي: ايش فيها هذي قامت
أم سامي: مدري عنها وراها شيء بس ماتبغى تقولنا
سامي: سيبوها في حالها لاتضغطون عليها
ام سامي: مو احنا مخلينها على راحتها
وخلود في غرفتها مبسوطة مرة
خلود: الحمد لله فهد ماتزوج الحمد لله انا لازم اسوي شيء عشان فهد يدري بحبي له ماراح اخليه يضيع من يدي بس ايش اسوي اتصل عليه ولا لا والله محتاره
.................................................. ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:20 am

بعد مرور شهر من الاحداث السابقة
قربت امتحانات نص السنة والكل مو فاضي يذاكروخصوصا سارة ونوف
لانهم اخر سنة في الجامعة
في الجامعة
سارة: نوف ايش فيكي اليوم
نوف: تصدقي سارة ماابغى السنة تمر
سارة: لا انشاء الله تمر بسرعة والله طفشت
نوف: انا مو عشان الدراسة خايفة تمر وبدر مالحق يقنع ابويه على زواجي من يوسف
سارة: لاتشيلي هم حبيبتي انشاء الله بيقدر
نوف: انشاء الله
وقاموا نوف وسارة وراحوا مكان اختباراتهم
وجات0إجازة نص السنة
نور: اوف اخيرا اجزنا
نوف: عاد اللي يشوفك يقول الإجازة الكبيرة كلها اسبوعين وراجعين
نور: على الأقل ننبسط فيها شوي والله طفشت
نوف: من دحين طفشتي الله يعينك على ثالث من جد بتطلع عيونك
نور: لمن تجي هذيك السنة يحلها الف حلال خليني انبسط دحين لاحقين على الهم
نوف: من قدك محد بيجبرك على شيء
نور: نوف انتي قصدك يوسف
نوف: في غير هذه السالفة اللي منكدة عليه عيشتي
نور: كمان ابويه هذا مدري ايش فيه الناس تطورت وهذا لساته على حركات الاوليين
نوف: وانا الضحية
نور: الله يساعدك
نوف: اميييييين
..................................................
نروح ليوسف طبعا شك نوف بيوسف كان في محله لانه يوسف انسان يسكر ومتعرف على بنات كثير ودايما يتجمعون في شقة وطبعا هذه الشقة فيها انواع المعاصي ( العياذ بالله)
يوسف : اقول منى قومي ارقصي
منى: من عيوني
وراحت منى ولبست بدلت رقص ماغطت شيء من جسمها وصارت ترقص والبنات والشباب يصفقون لها وهم سكرانين ويتمايلوا على بعض وحالتهم حالة
( الله يعينك يانوف)
..........................................
رجع يوسف البيت وهو سكران وشافته مي وانفجعت منه كان يغني ويتمايل يادوب يمشي
مي: ياويلي يايوسف وصلت للخمر
ودخلت مي بسرعة غرفتها عشان مايشوفها
مي: ياويلي لو يدرون امي وابوي بيروحون فيها الحمد لله انهم نايمين
والله بتتزوجي يانوف خمار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه..................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريف

avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 19
الموقع : فـــــي قـــلــبــهـ

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:22 am

معليش لو كثرت بالاجزاء بس انا باكملها لكم

والردود انا فقدت الامل فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوريه تجنن

avatar

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 27/12/2012
الموقع : Add_Anime

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الإثنين يناير 28, 2013 8:43 am

لاااااااااااحبيبتي كل شيء ولاتفقديين الامل No

الروااااااااايه مرره روووعه ونااايس لاتفقديين لامل cheers sunny

اكييييييد بعديين في بنااات يجوون يدخلوونهاا Very Happy

ومن نااخية المنتدى نايم هووو صح نااايم <<<وبقوووه نااايم Sleep Sleep

وانتي تعرفييين انوو ماافي مدييره للمنتدى يعني اكييد بيناام Sleep

زي السفينه بدوون قبطاان رااح تتوووه في البحر اوالمحييط pirat

ابلييييييز كملي Crying or Very sad

واذاااا كنتي تبقييين ردووود كثييره نزليهاا في منتدى ثاااني وراااح تجييك الردوود drunken

اماا هنااا اكيييد مارااح تلقيين ردووود الا بالناادر Neutral

يسلمووووووو ع الرااايه قلبووووووو Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارا

avatar

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 21/12/2013
الموقع : ينبع

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   السبت ديسمبر 21, 2013 5:32 am

واااااااااااااااااااااااااي وااااااااااااي وااااااي القصصصصصهه مرررررره جنااااااآآآآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rahofh*_-

avatar

المساهمات : 336
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 19
الموقع : *_*

مُساهمةموضوع: رد: روايه من بين الناس حبيتك   الأربعاء يناير 29, 2014 7:14 pm

روااية مرهه تجننن كمليه بلليزز ولالاتوقفي لان مرهه حلووه

خيتتتك رهففف Razz 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rahofh.ahlamontada.biz
 
روايه من بين الناس حبيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات المتوسط :: الإسلامــــــــــــــــــــــــــــــي :: قصص وروايات بنات المتوسط-
انتقل الى: