منتديات بنات المتوسط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات المتوسط

نلتقــي لنرتقـــي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
neno neno

neno neno

المساهمات : 92

ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه  او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه Empty
مُساهمةموضوع: ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه   ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه  او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه Emptyالأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:23 am

- گنٺ مرة امشي في شوارع بريطانياا ‹☺›
فإذا بي ألمح ذلك الرجل من بعيد يركض بإتجاهي !
إذا به [توماس أديسون] مخترع المصباح الكهربائي فقال لي: هل ﭑنت هناا ؟
قلٺ : أجل ۈش رأيك ؟ ‹☺›
قال : ومتى جئتِِ الى هنا ؟
قلٺ له : اخخلص هات اللي عندگ ‹☺›
فقبّل [رأسي] قائلاً :
بحثت عنك طويلاا لأقدم لك إعتذاري
لأني عندما أخترعت الانارة
لم أكن أعلم بوجودك ،ولكن !
سأعلنها اليوم :أنك أنتِ من يضيء الدنيا
فلا حاجة لإختراعي '$

^ياربي هآلعلمااء دآيم يحرجوني ‹☹›
لا ونيوتن بعد يناظرني من بعيد ‹☹›
كأنه يبي يقول شيء عن الجاذبية ‹☺›
بِس ما عطيته وجه ‹☺›

- بنت صغيره تسأل امها : شلون بدأ الخلق؟ :/
جاوبتها :
الله خلق آدم وحواء تزوجو وجابو اولاد وبنات وبدت قصة الخلق.
البنت راحت تسأل ابوها نفس السؤال :/
رد عليها :
الانسان اصله قرد تطور وصار يشبه الانسان
الأب جاب العيد
رجعت البنت لامها وقالتلها :
ماما ليش تعلميني غلط
بابا يقول الانسان اصله قرد؟
قالت : حبيبتي انا اكلمك عن اهلي !!
اهل ابوك مالنا شغل فيهم
هههههههههههههه

- الولد للبنت يقول : وش شعورك إن مهرك 50 ألف وفيه نآقة سعرهآ مليون ‹☺›
البنت ردت : وش شعورك وإنت تجمع مهري 5 سنوآت ثم أصرفه بإسبوع بالسوق ‹☺̶̶›'
^ قتلته ☺

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

- متى يجي ذاك اليوم اللي آرجع للبيت
وَ أنا مخلص آخر يوم دراسة في حياتي !
ي أني بآقعد اصارخ طول اليوم لين
م ينبح صوتي وَ آتعب و آنام /̶ّ\ ّ
ۈ ارجع اصحى مرهه ثانيهه
ۈ اتذكر اني مارح ادرس آبببداً
ۈ اصارخ اعلى من الي قبلها ويغمى علي ‹›
^ متــى يآإربي. /̶ّ

داخل كل فتاة سعودية :
موضي الشمراني "صغيره"..
ماتطلع الا عند غسل المواعين ☺̶̶̶♡̷̷̷̷̷̷̷،!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ =)):'(♥ !

واحد سئل محشش قاله وش رايك تسألني رد عليه المحشش السؤال لغير الله مذله كبير يا محشش

يالله يا حلوين نغني سوآ ‹☺› !
^"
واحد هوه ربي O:) !
اثنين مآما و بـابـا ‹☺› !
ثلاثه اكلها الأهلي =)) ‹☺› !
- تحسبوني نسيت ‹☺› !
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص خلاص مقدر اكتب اكثر انشاء الله بعدين اكمل الححين دوركم اثبتو وجودكم بالمنتدى

دلوعه وكلمتي مرفوعه

دلوعه وكلمتي مرفوعه

المساهمات : 105

ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه  او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه   ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه  او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه Emptyالسبت نوفمبر 24, 2012 12:59 pm

ههههههههههههههههههههههههه
اعرف الرسايل هادي تجيني ع البيبي والواتس اب Razz

ع العموم منووووووووره
rahofh*_-

المساهمات : 336

مُساهمةموضوع: رد: ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه   ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه  او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه Emptyالجمعة ديسمبر 07, 2012 1:45 pm

هههههههههه مره حلوه
تسلمي على موضوع
http://rahofh.ahlamontada.biz
كوريه تجنن

كوريه تجنن

المساهمات : 56

مُساهمةموضوع: رد: ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه   ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه  او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه Emptyالسبت يناير 26, 2013 9:58 am

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ششوفو يا طوييلين العمر انا من زماااان ماني متفاعله وحبيت اثبت وجوديي بذا الموضوع عاد بخربط فيه الي كنت طول الوقت اثرثر فيه او اسمعه من ناس اوكي الي بيدخل حياه الله والله ذي الساعه المباركه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-