البارت
في احدى الشاليهات في الرياض
سحر:هات الاوراق بسرعه
....:جدك ماراح يسكت لك وانتي عارفه
سحر:نايف مو وقتك انت اعطيني وبس
نايف:اوكيه خذي هاذي اوراق الملكيه المسجله باسمك
سحر:جدتي الله يرحمها خلت لنا من فلوسها
نايف:والغريب انه جدك لسى ماعرف
سحر:راح يعرف دحين وقامت تبي تروح
نايف:اروح معك
سحر:مولازم يلا باي
نايف:باي
....................................................................................................سهام:يمه انا خايفه
ام سحر: من ايش تخافي وانا معاك
سحروهي تدخل:وانا معاك كمان
ام سحر:يلا يمه خلونا نروح
سهام:تتوقعو ساره تعرفنا
سحر:من وين تعرفك يا حسره
سهام:بس ليه طردنا نحنا وهي لا مو توامي
ام سحر:سحر احنا ما نبي مشاكل راح نجيب اختك وبس
سحر:واذا ما رضت تجي معانا
ام سحر:راح نخليها
سحر:بنشوف يلا مشينا
................................................................................................
وقف التكسي قدام مزرعة الخيال نزلت وهي لابسه تضراتها الشمسيه الكبيره مع انه ليل بس هي كدا ما تحب احد يشوف عيونها وقفهم الحارس:مين انت
سحر:فك الباب نبي نشوف محمد الخيال
الحارس:بابا كبير مافي ابغى شوف حريم
سحر: قلت لك افتح
جاها صوته:ايش في صادق
صادق الحارس:هذا في حريم ابغى شوف بابا كبير
صقر:دخلهم
سحر:وين جدك
صقر:وانتي مين عشان تكلميني كدا
سحر:راح تعرف مين انا بس مو دحين
صقر:جدي يستناك ودخلهم للغرفه الي هم متجمعين فيها
الجد:مين هذولي يا صقر
صقر:اسالهم و قاطع كلامه صوت عمه ياسر:كات
الكل سكت هاذي هي كاترين المسيحيه وبناتها
الجد عصب: انتي وش جابك هنا
ام سحر: جايه اخذ بنتي
الجد: بناتك عندك واطلعي بره
سحر:انتو الي تطلعو بره مو احنا
الجد:هذا بيتي ا قاطعته
سحر:هذا بيت جدتي سحر ولا انا غلطانه
الجد:سحر الله يرحمها
سحر:املاك جدتي كلها باسمي
الكل انصدم الا ياسر عارف بنته قويه زي امه الله يرحمها
الجد:انتي ايش قاعده تالفي
رمت عليه الاوراق:شوف بعينك
صقر اخذ الاوراق وجلس يقرى
قربت منه لحد ما لصقت وجه بوجهها:دادو ما عرفتني
انصدم دادو هذا الاسم مايعرفه غير زوجته الله يرحمها
فسخت نضرتها وهي تشوف الصدمه بعيونه:ما اشتقت لي انا سحر حفيدتك ونسخه من زوجتك
الجد انصدم نفس العيون الرماديه نفس الاسم
سحرضحكت ضحكه خلته يتكهرب:هههههههه معقوله ما تعرفني
الكل ساكت مو عارفين ايش قاعده تقول ذي حتى امها واختها مو عارفين السالفه
صقر: يبه الاوراق صحيحه وعليها توقيع جدتي
بعدت وجهها عنه ولبست نضارتها :اعتقد كلامي واضح انا مابي فلوسكم بس ابي اختي
الجد ساكت
صقر:اي اخت
سحر:اختي ساره
الكل التفت عليها انصدمت وش قاعده تخرف ذي
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاخ
طاح ياسر من على الارض الكل تجمع حوله الا هي وقفت مكانها
ياسر وهو يصارع الالم:يبه بناتي امانه برقبتك بناتي بناتي اشهد ان لا اله الا الله ما قدر يكمل الشهاده
ياسر مات ياسر المحبوب مات ياسر حبيب كات مات
................................................................................................
تعريف
عائلة الخيال الجد محمد الخيال وزوجته سحر ماتت قبل سنه وعندهم 2 اولاد وبنت وحد اكبر عياله ناصر متزوج حصه وعندهم صقر 26 سنه يدير شركات جده جسمه عضلي وعيونه بنيه غامقه
فيصل وسامي توام بس ما يشبهو بعض 24 سنه سامي عيونه بنيهزي اخوه صقر وفيصل عيونه سودا
ياسر الخيال متزوج كاترين التركيه وطبعا اهله ما رضوا بزواجه فطلقها وعندهم سحر 23 سنه بنوته غير عن كل البنات قويه ومافي شي يهزها الي يعرف جدتها راح يعرف من وين جات جمالها جميله بكل معنى الكلمه عيونها رماديه زي جدتها شعرها طوييل لين خصرها واسود سواد الليل وتشتغل مع.........
سهام وساره توام بس ساره ماتعرف عاشت مع ابوها وقالو لها امك ميته 20 سنه ححلوه مره عيونها سودا زي اختها سهام وشعرها قصير قاصتها لين تحت اذنها
سهام تشبه لاختها كثير بس سهام انحف من ساره وشعرها طويل لنص ظهرها
مرام الخيال متوفيه هي وزوجها وعندها بنت وحده عايشه مع جدها هدى 24 سنه بنت حلوه بس اخلاقه خاربه
مافي ولد ماتعرفه وتحب صقر كثير ودايم يقولو هدى لصقر
وهاذي هي عيلة الخيال
.................................................................................................
اشوفكم في البارت القادم