الجزء ال 21
#بيت ابوجواد#
ساره كانت ادور دانه لأن حاطين فلم هندي وتبغى تشاهده معاها.......
دقت باب غرفتها ماردت عليها دقت مره ثانيه و ماردت عليها فدخلت الغرفه.......
ساره:دانه..قعدت على السرير..شافت الدموع على مخدتها..دانه اتصيحي ؟؟
دانه غطت وجهها.
ساره:دانه قولي لي ويش فيش؟؟
دانه بدت اتصيح بصوت..ساره اخذتها في حضنها..مسحت على راسها.
انتظرتها لين هدئة........
دانه:ساره انتي اتحبي ؟؟
ساره ببتسامه:انتي اتحبي ؟؟
دانه نزلت راسها.
ساره:من هو حبيب قلبش؟؟
دانه: ساكته
ساره تنظر جوابها.
دانه:قيس اخو حوراء.
ساره:قيس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!كيف ؟؟
دانه:ماأدري.
ساره سكرت الباب قعدت قبال دانه:قولي كل شي بالتفصيل.
دانه قالت لها كل الي صار من أول ماشافته في مزايا لين قال لها أحبش.
ساره:ماأتخيل أن الي تتكلمي عنه قيس.
دانه:ليش؟؟
ساره:لأن الحركات الي يسويها ماأدل على أنه قيس..غير جذي أني طول معرفتي لحوراء ماشفت منه ولا شي غلط.
دانه:اشمعنى أني ؟؟
ساره غمزت لها:يمكن صحيح ايحبش.
دانه:لا يلعب علي.
ساره:اممم بسأل حوراء.
دانه:ويش تسأليها ؟؟
ساره:بسألها بطريقه مو مباشره.
دانه:هيه كيف؟؟
ساره:مابقولش..يلا قومي انشاهد الفلم ذبحني..مسكت يدها قومتها بشكل مرح.
..........
كان بيطلع بس ذكر أنه بيسأل تينا عن الصوره..راح لها.....
جواد:تينا.
تينا:نئم >>نعم.
جواد:انتي متأكده ماشفتي صوره في سيارتي.
تينا:مايسوف سي>>ماشفت شي.
جواد:متأكده؟؟
تينا:انتا روح في ثوف مره تاني>>روح شوف مره ثانيه.
جواد:خلاص روحي.
راح سيارته ركب سكر الباب..يلا خلني اتأكد يمكن أنا ماشفت عدل..فتح الطبلون الا يسمع رنة جواله.........
جواد:هلا لؤلؤه.
لؤي:كم مره قلت لك لاتناديني جذي.
جواد:وانا شسوي اذا صوتك بنوتي.
لؤي:افف هذا صوتي ماأقدر أغيره.
جواد:أخاف لما تتزوج مايفرقوا بينك و بين مرتك.>>لأنه يشبه البنات وااااجد.
لؤي:مالت عليك من زينك عاد.
جواد:مايهمني كلامك لأني واثق من جمالي.
لؤي:انزين ماعلينا من هالكلام مابتجي؟؟
جواد:أنا في السياره الحين جاي.
لؤي:مع السلامه حبيبي.
جواد:انتبهي للعيال حبيبتي.
لؤي:هههههههه باي.
جواد:بيباي.
فتح الكراج حرك سيارته راح.....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم التالي
سلمان كلم ساره قالها تجهز أغراضها عشان يجي ياخذها.......
شيماء:ساروه ولله بشتاق لش.
ساره:ولا أني بسافر..اي وقت تبغي تشوفيني تعالي لي.
شيماء حاطه يدها على خدها بهدوء:جوادو بيشتاق لش.
ساره رمت عليها المخده.
شيماء:ويلي على الي يستحوا.
ساره مستحيه:شيماء خلاص.
شيماء:خليني أعبر عن مشاعري.
ساره:خلصت..قومي معاي بنزلها عشان اذا جى سلمان اكون جاهزه.
نزلوا تحت قعدوا يسولفوا في الصاله لين جى سلمان طلعت ساره.........
في السياره.........
ساره:وحشتني عمي وااااجد.
سلمان:بل ساروه يطلع منش غبار.
ساره:على ويش؟؟
سلمان:قلتي عمي من زمان ماسمعت هالكلمه منش.
ساره:مو أنت الا طلبت اناديك بسمك "~ساره لا تناديني عمي أحس أني كبير مع أني بعدي شباب~" << اتقلد كلامه.
سلمان:ههههههه بعدش حافضه كلامي.
ساره:أذكره كأنه أمس حتى أذكر أنك كنت بتوديني عرس وقلت لي أقنع أملوه اجي....أنتبهت لكلامها فسكتت.
سلمان ايطالع الطريق:ويش حالها ؟؟
ساره:ماأدري لما أوصل البيت بكلمها.
سكت وهي احترمت سكوته ولا قالت شي........
أول مادخلت البيت حطت أغراضها و على طول راحت تتصل لأمل..........
ساره:هلا املوه.
أمل:يابخيله ولا حتى اتفكري تتصلي على الأقل رسلي.
ساره:ماشاءالله عليش كل اشوي تتصلي ورسايلش امعبيه جوالي كل احذف يعني مالقيتي احد غيري اتحبيه.
أمل:سخفش يالسخيفه.
ساره:تعالي أني باروح أشتري لي ثوب حق حفلة شيماء.
أمل:هيه باروح معاش من زمان ماطلعنا مع بعض.
ساره:زين عجل باي بقول لحورو.
أمل:باي.
ساره:لحظه
أمل:نعم.
ساره:في ناس سألوا عنش.
أمل اتحاول تمثل البرود:هيه ويش قالوا ؟؟
ساره:مدام هذا ردش باي.
أمل:أنتي ماشفتيه كيف طالعني لما كنت في المستشفى.
ساره:ولله من حقه اذا حاب له وحده غبيه زيش.
أمل:ســـــاره
ساره:مو بس انتي غبيه حتى هو غبي ولله اتناسبوا بعض اولادكم بيطلعوا قمه في الغباء.
أمل:ساره مو كأنش سبيتينا واجد.
ساره:لا في تقدم قاعده ادافعي عنه.
أمل:خلاص باي.
ساره:يلي ماتستحي أني متصله.
أمل:افففف غيري الموضوع.
ساره:قلت لش غبيه.
أمل:ساره وبعدين معاش.
ساره:خلاص باي.
أمل:باي.
كلمت حوراء و لما خلصت راحت لسلمان......
ساره:اممم ماتبغى غدى؟؟
سلمان:اسعفيني بطباخش مليت من طباخ الشباب.
ساره:هههههه خلاص الحين بسويلك غدى عمرك مابتنساه..تركته راحت تسوي الغذى بكل فرح اتحس أن الأبتسامه مابتفارقها وكل هذ من جواد.
بعد ساعه خلصت الغذى نادته قعدوا يتغذوا......
سلمان:الله تسلم ايدش.
ساره ببتسامه:الله ايسلمك.
سلمان:ساره فيش شي متغير.
ساره بعدها مبتسمه:شنو ؟؟
سلمان:ماأدري من زمان ماشفتش فرحانه من قلب.
ساره(الله يفرح جواد مثل مافرحني).
ساره:باروح أشتري ثوب ابغاك اتوديني.
سلمان:بس ماأبغاش تتأخري لأن وراي دوام بكره.
ساره:لا مابتأخر.
على الساعه اربع اتصلت لها أمل قالت لها أنها بتروح مع أهلها وهناك بيجتمعوا وفعلآ خلصت كل شي راحت مع سلمان..وصلها المجمع قال لها تتصل له اذا خلصت..التقت بحوراء أمل واتسوقوا..في الأذان اتصلت لسلمان يجي ياخذها......
ساره:تعالوا احنا من زمان مارحنا الكرنيش ويش رايكم انروح بكره ؟؟
أمل:هيه أني نفسي اروح من زمان مارحنا.
حوراء:خلاص بكره انروح.
ساره:اوكيه باي.
حوراء أمل:باي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بيت ابوقيس#
فاطمه ماراحت مع حوراء لأنها أشترت لها من سوريا..اتصلت لراشد لأنه طلع من المستشفى...........
راشد:هلا حبيبتي.
فاطمه ابتسمت:أهلين.
راشد:فطومتي نفسي اشوفش.
فاطمه:اممم انت كيف حالك؟؟
راشد:بخير وعن قريب بيشيلوا الجبس.
فاطمه بفرح:صدق الحمدلله.
راشد:هيه يعني مابنأجل عرسنا.
فاطمه:أنت متأكد أنك بخير.
راشد:هيه والعرس مابيتأجل.
فاطمه مبتسمه:على راحتك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم التالي.
كالعاده صحت من الفجر صلت رتبت البيت سوت الفطور وتوها بتروح اتصحي سلمان دق جوالها بنغمة الرسايل.........
"هلا
اسف على الأزعاج بس حبيت أقولش صباح الخير.
ولأني عرفت من شيماء انش تصحي سلمان هالوقت فقلت يمكن ماصحيتي و نغمة الرسايل بتصحيش.
أحبش...."
قرت الرساله أكثر من مره وهي قريب اتموت من الفرحه..تركت جوالها راحت اتصحي سلمان.
بعد الفطور طلع سلمان وهي من الملل رجعت نامت..صحت الساعه 12 ونص صلت أخذت جوالها لقت فيه رسالتين.........
"اذوب فيك وانت مهمليني والعب على نفسي واقول الحين بيكلمني"
"عارف أنش ماراح ترسلي ولا تتصلي وأنا حابب هالصفه فيش>>عادي حقريني بس أهم شي تقري رسايلي.
أحـــــــبش"
ابتسمت..الله ايخليك لي ولا يحرمني منك..راحت اتسوي الغذى وانتظرت سلمان....
بعد الغذى اتصلت لحوراء......
ساره:هلا.
حوراء:اهلين.
ساره:ها رائد وافق اتجي معنا الكرنيش؟؟
حوراء:اكيد وافق ماله داعي مايوافق.
ساره:خلاص مري علي عشان انروح مع بعض.>>بيت ابوقيس قريب لبيت سلمان والبيتين قريبين للكرنيش.
جت لها وراحوا مع بعض التقوا بأمل هناك..قعدوا على الحجاره الي عند البحر..........
حوراء:احليو الجو اهني.
ساره مبتسمه:اريح القلب.
أمل:أما أني برجع البيت ضاق خلقي.
ساره:مفروض مايضيق خلقش لأن اهني اتقابلتي مع سلمان أول مره.
حوراء:أمل أنتي بعدك اتحبيه؟؟
ساره:اتحبه بس ماتبغى تعترف بهالشي..أني ابغى أعرف ليش انتي معانده هو يحبش وانتي اتحبيه.
أمل:ساره أنتي ماجربتي اتحبي عشان اتقولي جذي.
ساره ببتسامه:من قالش أني ماحب.
حوراء:حلفي اتحبي.
ساره:وليش بكذب عليكم.
أمل:ساروه أنتي متأكده.
ساره ابتمست:أموت فيه.
حوراء وأمل:أكيد جواد.
ساره:هههههههه شمعنى جواد؟؟
حوراء:لأن من رجع من السفر وانتي معفوسه.
أمل:ولأن كل مايطروا أسمه ترتبكي.
ساره:تدروا أول مره أحس بالفرحه من قلبي.
حوراء:هو يحبش!!!؟؟؟
ساره ضامه رجرليها مبتسمه:هيه.
أمل:كيف عرفتي ؟؟
ساره:هو قالي وشيماء قالتلي.
حوراء:وماقلتي لينا..ماله داعي طول هالوقت ماتقولي.
ساره:بقولكم الحين
قالت لهم كل الي صار.....
أمل:اللــــــه رومنسي.
حوراء:ساروه مايناسبش اتحبي.
ساره ببتسامه:هذا الي صار.
حوراء:وأني أقول ليش اتوزعي ابتسامات.
ساره:تدروا كنت أحس أن حياتي مالها معنى أعيش عشان القى أمل لحياتي جواد زرع الأمل في.
أمل:ليش اتعبي نفسش وادوري هذاني قدامش.
ساره:ههههههههههه.
حوراء:اضحكي وش وراش الا اتحبيه يحبش.
ساره:انتي رائد يحبش.
حوراء:هيه يحبني بس ماحس أني أحبه الحب الحب لدرجة أنه ولا مره سمع مني كلمة أحبك.
ساره:هذي مشكلتش مو مشكلتي.
أمل:ساره عندش ماي؟؟
ساره:لحظه بطلعه..عطتها الماي.
ساره:تدروا منهو الشخص الي أحسه مابيحب.
أمل و حوراء:منهو؟؟؟؟
ساره اتطالع حوراء:أخوش قيس.
حوراء:هههههه هههه
أمل:حورو فضحتينا أحنا في مكان عام.
ساره:ليش تضحكي؟؟
حوراء:قيسوه طالح في الغرام من زمان.
أمل:مايناسبه أبد.
ساره:منهي حبيبة قلبه؟؟
حوراء:مابتتوقعوها.
أمل:يعني نعرفها؟؟
حوراء:تعرفوها عدل.
ساره بحماس:من هي قولي بسرعه.
حوراء:دانه بنت خالش.
ساره وأمل:حلفي!!!!!!!!!!!!!!!
حوراء:ولله العظيم..هو شافها في حفلة خطوبتي ومن ذاك اليوم وهو يقنعني انروح نخطبها.
ساره:وليش انتي مو مقتنعه؟؟
حوراء:لأن دانه صغيره ماتبغى تتزوج الحين وقيس يبغى الحين.
ساره:الفرق بينش و بينها سنه وحده يمكن اتوافق.
حوراء:اممم شرايش تسأليها.
ساره فيها ضحكه:خلاص بسألها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بيت ابوقيس#
دانه تكلم قيس>>دلع في الماسنجر........
دانـــــــــــة§الكـــــــــــون§:أنتي مو فاهمه أني متأكده أنه يلعب علي.
{دلع} ومن {الدلع}محرومه:اوكى واذا طلبش بتوافقي.
دانـــــــــــة§الكـــــــــــون§:قلتلش مايحبني.
{دلع} ومن {الدلع}محرومه:أنتي بتجيبي لي السكته قلبيه جاوبيني على قد سؤالي.
دانـــــــــــة§الكـــــــــــون§:مدري بس شي أكيد بوافق مستحيل اضيع الي أحبه.
{دلع} ومن {الدلع}محرومه:كلوووووووووووووووووووش
دانـــــــــــة§الكـــــــــــون§:ولا هو طلبني.
{دلع} ومن {الدلع}محرومه:تفائلوا بالخير تجدوه.
دانـــــــــــة§الكـــــــــــون§:قاعده تحلمي شكلش.
{دلع} ومن {الدلع}محرومه:واذا طلبش وش بتسوي.
دانـــــــــــة§الكـــــــــــون§:بتكوني أول المعزومين..
دانـــــــــــة§الكـــــــــــون§:خخخخخخخخخخخخ.
قيس(هذا شي أكيد).
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد أسبوع.............
#بيت ابوجواد#
كانت العايله موجوده عشان العقد لأنهم بيعقدوا في البيت والحفله في صاله .. شيماء جت من الكوافير معاها دانه ساره أمها خالتها جيهان .. وقعت العقد وهي ترتجف بعدين باركوا لها وراحوا الصاله عشان الحفله هناك....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أمل تكلم حوراء.................
أمل:أنتي خلصتي ؟؟
حوراء:هيه خلصت.
أمل:وفاطمه؟؟
حوراء:خلصت.
أمل:عجل الحين باجي مع خالي.
حوراء:كلمتي ساره؟؟
أمل:هيه قالت انهم في الصاله الحين.
حوراء:اهاا خلاص تعالي الحين.
أمل:باي.
حوراء:باي.
لبست عباتها نزلت لراشد تحت....
أمل:يلا خالي خلصت.
راشد:واو أموله طالعه ملاك.
أمل مبتسمه:شكرآ.
راشد:أنتي رحتي الكوافير مع فاطمه؟؟
أمل:هيه.
راشد:ليش ماقلتيلي أنا أوصلكم بدل قيس؟؟
أمل:لأن أتصلت لك مشغول حتى فاطمه اتصلت وطلع مشغول.
راشد:يلا بسرعه خلني أشوف القلب.
أمل:هههههههههه.
طلعوا ركبوا السياره راحوا بيت ابوقيس .. دقت على حوراء .. طلعوا حوراء فاطمه ركبوا السياره..............
فاطمه حوراء:السلام عليكم.
أمل راشد:وعليكم السلام.
فاطمه:ويش حالك راشد؟؟
راشد:الحمدلله بخير وانتي؟؟
فاطمه:بخير.
حوراء بصوت واطي:املوه حر مكياجي بيخترب..فحت.
أمل:انزين الحين برفع عليه.
بعد ثلث ساعه وصلوا الصاله .........
راشد:فاطمه لاتنزلي أبغاش لحظه.
حوراء و أمل نزلوا من السياره.....
راشد:أبغى أشوفش.
فاطمه:تشوفني أهني!!!!
راشد:سيارتي مخفي.
فاطمه بخجل:أستحي.
راشد مبتسم:مو اول مره أشوفش؟؟
فاطمه:لا مو جذي بس مدري ليش مستحيه.
راشد:فطوم ترى مابخليش اتروحي.
فاطمه بدلع:راشــــــد.
راشد:ياقلب راشد انتي.
فاطمه:انزين غمض عشان أعدل نفسي.
راشد غمض وهو يبتسم.
فاطمه:خلاص فتح.
راشد فتح عيونه :لالا أنتي مو زوجتي أكيد بدلوش.
فاطمه:راشد بلا مصاخه.
راشد:أحبــــــــــــــش ولله قمر.
فاطمه استحت:اوكيه باروح لا أتأخر.
راشد:لما اتخلصوا كلموني.
فاطمه:انشالله..غطت وجهها نزلت.
..........
حوراء وأمل كانوا ايدوروا طاوله عشان ايحطوا أغراضهم فيها وشافوا دانه........
دانه:متى وصلتوا؟؟
أمل:تونا الحين.
حوراء:وين ساروا أبغى أشوفها.
دانه:ساره داخل مع شيماء...تعالوا بعرفكم على صديقتي.
دانه:السلام عليكم.
عقيله وكوثر:وعليكم السلام.
حوراء وأمل سلموا عليهم باليد.
عقيله مبتسمه:وش حالكم؟؟
حوراء وأمل:الحمدلله بخير.
دانه اتعرفهم على بعض:هذي حوراء .. هذي أمل...عقيله أختها كوثر.
قعدوا معاهم في نفس الطاوله واتعرفوا على بعض أكثر وأكثر ليما جت لهم ساره الي كانت مع شيماء تهديها لأنها متوتره.
الي كانت اتغني غنت غنية~منو غيرك~ .. ساره حوراء ايموتوا في هالغنيه على طول ركبوا الجسر رقصوا....
عقيله بصوت واطي:كوكوه حوراء احليوه.
كوثر:هيه وأني وش اسوي لش اتعرفي عليها.
عقيله:العن شكلش يالسخيفه.
دانه:عقيله قومي رقصي.
عقيله:لا استحي.
دانه:اني باقوم ارقص .. أمل اتقومي معاي؟؟
أمل:يلا قومي.
كانت الحفله قمه في الروعه خصوصي مع رقص البنات.
بعد نص ساعه قالوا لهم أن شيماء بتدخل.....
طفوا الأنوار ظلوا بس بالكهارب .. كان الجو رومنسي والناس كلهم فرحانين...........
دخلت على موسيقى هادئه رومنسيه و الكل ايطالعها ويشوف جمالها .. كان جواد هو الي يعزف من برى الصاله.
لسماع
http://www.zshare.net/audio/kitaro-mp3.htmlقعدت على الكرسي المخصص لها ولهادي .. بدت الي تغني: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمـــــــــــــــد.
البنات راحوا يباركوا لها .. بعدين كملوا رقصهم................
شو راح يصير لما ايجي هادي؟؟
معقول ايكون احساس جواد صحيح وماتكمل فرحته مع ساره؟؟
تتوقعون جواد بيلقى الصوره وله بيشوفها أحد غيره؟؟