]اذا لقيت اقبال بكمل القصه
لاتعذر باحتياجك كلـنـــ ناقــــص ـــــــا حنان روايه رومانسيه خياليه
هاااااااااي احلى اعضاء منتدى بنات الثانويه هذي روايه <<لاتعذر باحتياجك كلنا ناقص حنان كلنا نتمنى أي شخص
يحظنه>>
اتمنى تعجبكم وتنال رضاكم
اعرفكم على الشخصيات
ابوتركي:عبدالله ام تركي :نوره
العيال :تركي 30 سنه متزوج بنت عمه اماني
طلال 23 سنه يدرس اخر سنه في الجامعه
ريناد20 سنه تدرس علم نفس مستوى ثاني
ريماس 19 بنت حبوبه رومنسيه تحب الشعرونفس الوقت فيها من خبال بنات عمها
ابونواف :عبدالعزيز ام نواف:الجوهره
عيالهم
نواف28 سنه ماعليه كلام عاقل مزيون وهو ويافيصل ربع مررره
اماني 24 متزوجه تركي بنت حبوبه
فارس 23 هاذا داهيه اهو ويا طلال اذااجتمعوا يدمرون بلد راعين مغازل وسفر طبعا نفس تخصص طلال بس ماينجحون الا بالرشاوي
يارا19 بنوته حلوه ودلوعه بس متواضعه
ابوفيصل:خالد ام فيصل:ساره
عيالهم
فيصل 28 سنه ماعليه كلام
هشام25 اقلهم جمال حبوب مره بس باااااااااااااااارد
سمر 23 متخرجه من الجامعه بنت مثقفه تحب تقرا كثير
ريما19 هاذي احلى شخصيه بنت خبله درجه اولى وجريئه تحب المزح والهبال
عارفه شكلي ازعجتكم بالشخصيات بس اذا قريتوها راح تحفضونها بسرعه اما الشخصيات الثانيه مع الاحداث راح تذكر
البدايه
(الجزء الاول)
في غرفة ياراكانت تحوس تدور عطرها الجديد اللي اخذته اختها بدون ماتدري
يارا:ياربيه منك يااماني مايمديني شاريه شي الا ماخذته مني
دق جوالها المنصل:ريومه
يارا :اهلين ريومه
ريما (بضيق):هلا والله
يارا:افا وش فيها الحلوه زعلانه
ريما:زهقانه بالمره
يارا:ليش وش دعوه وين سمر عنك
ريما:تعرفين سمر طول وقتها يانايمه ياتقرا
يارا:ولايهمك الحين ادبر لك طلعه على كيفك بس وين تبين
ريما:على راحتك بس المهم اطلع
يارا :اوكي ابتصل على البنات وارد عليك
ريما:اوكي
يارا تتصل على ريماس:اهلين ريماس
ريماس:هلا والله بيارا
يارا: قلبو بسالك عندك شي اليوم كلمت ريما وناوين يطلعون طلعه حلوه
ريماس:وناسه عندي امتحان بس ماعليك اذا رجعت واذا كان لي خلق ذاكرته ولا خليته يوم الجمعه
يارا:الحين انتي عايده سنه وماتوبين
ريماس:هههههههههههههه اخر همي دراستي
يارا:ههههههه طيب يالفالحه خبري ريناد عن الطلعه وانا راح امركم مع السايق الساعه 9 بالضبط وانت تاخرتم دقيقه راح امشي واخليكم
ريماس:هههههه وانتي اصلا تقدرين تروحين وتخلينا اصلا الطلعه ماتحلى الا معانا
يارا:هههههههه اموت على الثقه اوكي..........باي
ريماس:باي
بغرفة طلال وهو على النت(الشات):الله يلعنك من بنت لازم تذليني قبل لابوك لابو المذله
وهو جالس على الشات دق جواله المتصل فارس
فارس:الو
طلال:هلا وش تبي من شوي متصل ولاالشوق معذبك يعني
فارس : يلعن ام التفشيل هذا وانا خويك وبير فضايحك
طلال:ههههههه طيب وش عندك خلصني مشغول
فارس(بخبث):صيده جديده يالذيب
طلال:هههههههههه أي صيده وهي ذاله ام جابتني
فارس:هههه ياكثر بنات الرياض دور غيرها المهم انا بقولك اني طالع المملكه تعرف اليوم الخميس يومنا
طلال:أي والله من زمان عنهم اوكي صار
فارس اوكي امرك 10 حلو
طلال:حلو
فارس:يالله عاد ضف وجهك الحين
طلال:هههههههه رديتها لي مو مشكله مقبوله منك باي
فارس: باي
في بيت ابو نواف نزلت يارا من الدرج
ام نواف:هلا بدلوعة امها
يارا(باست راس امها):مساءالخير ياحلى motherفي الدنيا
ام نواف:تعالي وانا وامك تقهوي معي
يارا(بابتسامه):وانا يمه مانزلت الا علشانك
جلست يارامع امها ويتقهون ويسولفون دخل ابونواف ونواف جايين من المسجد
ابو نواف وولده:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يارا:هلا والله بتاج راسي
ابو نواف:هلا والله بدلوعة وشمعة البيت
يار بابتسامه:يبه ترا كبر راسي
نواف:افـــــــــــا يبه واحنا مالنا رب
ابو نواف:والله كلكم غاليين علي بس هاذي دلوعتي
نواف:بروح بس لامي تدلعني
ام نواف:ههههههه تعال وانا امك جنبي
جلس نواف جنب امه وهو يطلع لسانه بوجه يارا (يبي يقهرها)
يارا بزعل:بس اليوم مو كل اليوم
جلسو يضحكون عليهم
نزل فارسمن فوق وهو كاشخ وريحة عطره داخله قبله
يارا بتصفير:وااااااااااااااااو my brathr very butifel
فارس:تسلمين يالغلا بس هذا مو شي جديد
يارا بضحك:ياشين الثقه الزايده
فارس وهو يبوس راس امه وابوه وهو مستعجل
ام نواف:اجلس ياوليدي مانشوفك الا وانت تطلع ولا وانت داخل
ابو نواف:ايه وانا ابوك اجلس معانا
فارس باستعجال:مشغول مره خلوها مره ثانيه مع السلامه
نواف :وين رايح
فارس:ابد بمر على طلول وباروح انا وياه
نواف:اجل اليوم فاضي بروح معاكم
تورط فارس:أي ذكرت عندنا بحث وبروح المكتبه
نواف:خلاص مو لازم
اوكي انا طالعsee you..وطلع
يارا:يبه بطلب منك طلب
ابو نواف:امري وانا ابوك
يارا:مايامر عليك عدو بس بطلع انا وبنات عمي السوق بنشترينا كم غرض
ابونواف:روحي بس لاتتاخرين
نواف يتدخل:بس ياويلك ان تاخرتي
يارا:انشاءالله
بيت ابو تركي في غرفة ريماس
ريماس:يالله خلينا ننزل علشان نستاذن
ريناد:يالله خلينا ننزل بسرعه قبل ماتجي يارا وتحوسنا
نزلوا ريماس وريناد عند امهم في المطبخ
ريناد وريماس:السلام عليكم
ام تركي معصبه:وعليكم السلام
ريناد:افا وش فيها ام تركي واصله معاها
ام تركي:والله البقره(الخدامه)الي قدامي ماتدري وين الله حاطها
ريماس:هههههههههه ماعليك منها يالغاليه كم شهر وبتتسنع
ريناد بعربجيه:اتركيها معي اسبوعين اذا ماطلعتها حرمة بيت مااطلع ريناد بنت عبدالله
ريماس:الاقولي يومين ونلقاها في السفاره منحاشه منك
الكل يضحك
ريماس:يمه بطلب منك طلب ولاترديني
ام تركي:خير انشاءالله
ريماس:بنطلع انا وبنات عمي السوق
ام تركي:بس انا ابي السايق اليوم
ريناد:اخ ياليتنا نسوق بس
ام تركي:علشان مانشوفكم في البيت ابدا
ريماس:مانبي السايق اليوم بتمر علينا يارا
ام تركي:خلاص بس لاتتاخرون ابوكم راح يوصل ويبيكم كلكم موجودين في البيت
ريناد وريماس:انشاءالله
وهم يصعدون الدرج قابلوا طلال
ريناد:ول ول ول وش هالكشخه لايكون رايح تعرس اليوم
طلال:افا وانا اخوك اتزوج ولا اناديكم
ريماس:اشوا حسبالنا
طلال وهو مستجل :اوكي تامرون على شي
ريماس:لاسلامتك
طلال :يالله اجل باي
البنات:بااايات
في بيت ابو فيصل الي مسافر اهو وزوجته
نزلت ريما وسمر بعبياتهم مالقو الاهشام في الصاله
ريما:هاااااااي هشووم
هشام:هلا
ريما:هشوم بطلع مع بنات عمي السوق ومااتوقع هشوم الحبوب بيرفض ولا1في الميه
هشاام ببرود:روحوا بس لاتتاخرون وانا ماراح اوديكم ولااجيبكم والسايق مشغول مع فيصل
سمر:الله لايتكل الواحد عليك بنروح مع يارا
هشاااام:براحتكم
وجلسوا مع بعض عند التلفزيون وفجاءه رن جوال ريما المتصله>>يارا
يارا:الو
ريما:هلا والله بيارا هاه قريبه من عند البيت
يارا:ايه هذاني عند البيت اطلعوا
ريما:انشاءالله باي
هشام يستهبل:ماتبون محرم معاكم
سمر وريما:لا الله يعافيك خلك مع فيلمك ويالله باي
هشام:باي
بالمملكه كانوا البنات جالسين بالكافي وكانت ريما هي الوحيده الي فاتحه البلوتوث بمكان مو بعيد عنهم جالسين طلال وفارس وقز بهالبنات
فارس يسال طلال:يالحبيب وش قاعد تسوي
طلال:ابد والله قاعد ارقم بالبلوتوث
فارس:الله يرجك بس
وفجاءه يعلى صوت طلال:يلعن ابو هالنك ياناس
فارس:وجع انشاءالله فضحتنا
طلال:ياخي النك عجيب
فارس بخبث:تدري احسن شي سويته ان خليت هالمزايين يلفون علينا
طلال:اقول انطم وخلني في حالي
وفجاءه والبنات يضحكون يوشر جوال ريما برساله قبول من مدوخ البنات
ريما:احلى يالثقه خلينا نستلم نشوف وش عنده
في الجهه الثانيه طلال:ايووه حلو استلمت
فارس:شفيك استخفيت من هي الي استلمت
طلال:النك العجيب الي اقولك عنه استلم
فارس وهو يفتح بلوتوثه:طيب وش اسمها
طلال:اقووووووول ابعد عنها
في نفس الوقت فتحت ريما الرساله وكانت الرساله فيها مقطع من اغنية صدفه:
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي فعيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
ريما:هههههههه ماشاءالله علي امداني علقته
ريناد:هههههههههههههه ياحبي له ريومه خفي به
ريما:اصبري خليني ادور في جهازي اغنيه حلوه
وفي نفس الوقت طلال يستنى المسج من عندها
طلال وهو مطلع عيونه قدام:ارسلت ارسلت
فارس:من الي ذابحتك
طلال:هاذي الي نكها (حببي ابيك في يومي وامسي)
فارس :احلى والله نكها رهيب اقول يالحبيب تبادل
طلال:هههههههه العب غيرها
وصلت الرساله لطلال فتحها وكانت اغنيه:
اوعدني عني ماتغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني وضحكتي
طلال:خلاص قررت اتعرف عليها
فارس:أي هين
في هالوقت نزلزا البنات يتسوقون
فارس:الاخ مطول هنا
طلال:يعني شرايك وش نسوي
فارس:ياخي شوف هالمزاييين الي نازلين شرايك نلحقهم
طلال:وانا اقدر اقول لا يالله قوم
وقاموا الشباب يلحقونهم
في هالوقت كانوا يلحقون البنات
فارس:شفيهم شكلهم فالينها مادروا عنا:طلال:فروس استلمت القبول ياخي شكلها قريبه
فارس:شكلها وحده من الي قدامنا
ريما:ياحليله هالخبل ارسل لي رقمه
ريماس:يالله يابنات تخيلوا شكله رومنسي
سمر:والله ماتوقع وراهم رومنسيه
يارا:لا وبعد مسمي نفسه مدوخ البنات مسكين من لاعلب عليه ههههههههه
ريناد:هههههههههه ماخذ مقلب بنفسه
وطلال كان يسمع كلامهم
فجاءه تكلم بدون وعي:اثر الحلو قدامي وانا مادري انا مااكون لك امسك ويومك انا اكون لك كل حياتك
التفتوا البنات كلهم وبصوت واحد:طــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال
طلال انصدم وتمنى الارض تنشق وتبلعه من الصدمه:من انتم
ريناد:هين اذا ماعلمت ايوي عليك وخليته يلعبoxعلى ظهرك ماكون ريناد
فارس كان متجمد في مكانه
يارا:اقول فروس توني ادري في السوق فيها مكتبه لاوبعد انت وخشمك رايح تسوي بحث هين يافارس
ريما:اقول ياولد العم اهديك اغنية مني لك وقامت تغني باستهزاء
صدفه ومن بين كل الناس علقني
وبعدها استحوا على وجيهم وماشفنا الا غبارهم
ركبو البنات السياره
يارا:وانا اقول كل هالكشخه والزين مو للمكتبه
ريماس بصوت خشت تقلد اخوها:افا وانا اخوكم اعرس ولا اناديكم
يارا:ههههههههههههههههههههههه
وريناد كانت ساكته وحزينه(قصة ريناد بعدين نعرفونها مع الاحداث)
كل واحد رجع بيته
اذا لقيت اقبال بكمل القصه